“الخبر الحصرى” الهابطين من الإيچبشن ليج يتحددون ولكن ينقصهم الضلع الثالث

كتب / محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

لعبت اليوم مباراتين في الدوري المصري الممتاز بين كلا من البنك الأهلي مع غزل المحلة ، والإنتاج الحربي مع الإتحاد السكندري في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

IMG 20210821 WA0117 موقع الخبر الحصرى

وتعد هذه اللقاءات بالنسبة للبنك الأهلي وغزل المحلة والإنتاج الحربي مباريات كوؤس وكل هذه الفرق تبحث عن الظفر بالثلاث نقاط فقط لا غير ، لكي تستمر بمسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل .

IMG 20210821 WA0118 موقع الخبر الحصرى

وبعد نهاية هذه المباريات بالتعادل ضمن زعيم الفلاحين البقاء بالدوري الممتاز برصيد 35 نقطة في المركز الثالث عشر ، وتحدد أول الهابطين إلي دوري الدرجة الثانية ،وظل فريق العجلات الحربية في المركز 17 ، قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة .

ويحصل أيضا فريق أسوان على مثل عدد نقاط الإنتاج الحربي ولكن في المركز 18 الاخير في الجدول ، وبهذا هبط رسميا فريقي أسوان والإنتاج الحربي.

IMG 20210821 WA0119 موقع الخبر الحصرى

ولكن يظل الضلع الثالث الهابط لن يتحدد وينحصر بين هذه الفرق الإسماعيلي الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة ويتبقي له مباراتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا كيلوباترا ويحتاج إلي نقطة واحدة ليضمن البقاء في المسابقة.

ويأتي في المركز الخامس عشر نادي البنك الأهلي برصيد 33 نقطة ، ويتبقي له مواجهتين أمام الإتحاد و الزمالك ويحتاج إلي نقطتين للإستمرار بالبطولة في الموسم المقبل.

ثم في المركز السادس عشر يأتي فريق وادي دجلة برصيد 28 نقطة ، ويتبقي له مباراتين أمام الإنتاج الحربي وسيراميكا كيلوباترا ، ويحتاج الفوز في المواجهتين مع هزيمة الإسماعيلي أو البنك الأهلي ، متفوقا عليهم بالمواجهات المباشرة .

اظهر المزيد