“الخبر الحصرى” برشلونة تواصل إهدار النقاط بتعادل سلبي مع قادش

كتب/محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

واصلت كتيبة رونالد كومان عروضها السيئة ، حيث نجح المضيف قادش في خطف تعادل ثمين من برشلونة ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني ” الليغا “.

IMG 20210924 WA0002 موقع الخبر الحصرى

 

دخل فريق برشلونة وعينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة إلي النتائج الإيجابية بعد خطف التعادل من غرناطة في الدقائق الأخيرة ، كما يريد ملاحقة الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يتصدر الليجا الإسبانية حاليا.

وكان يأمل رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة أن تمر الأمور مرور الكرام ويستطيع فريقه تحقيق الإنتصار حتي يضمن بقاءه داخل جدران كتالونيا.

IMG 20210924 WA0001 موقع الخبر الحصرى

وشهد الشوط الأول للمباراة عدم صناعة فرص سانحة للتسجيل من قبل لاعبي برشلونة ، ووصلت نسبة الإستحواذ إلي 70٪ للفريق الكتالوني ، ولكن إستحواذ سلبي دون إختبار حارس قادش.

عاد الفريقين في الشوط الثاني ولكن دون جديد يذكر من لاعبي كومان خلال الدقائق الأولى سوا طرد للاعب فرانكي دي يونج في الدقيقة 65 لتزداد المباراة صعوبة ، مما دفعت لاعبي قادش إلي مبادرة مرمي برشلونة بالهجمات ، حتي إنتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

يستمر فريق برشلونة في إهدار النقاط ، حيث وصل بعد هذا التعادل إلي المركز السابع برصيد 9 نقاط من 5 مباريات فاز في 2 وتعادل في ثلاثة ، بينما وصل فريق قادش إلي المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط من 6 لقاءات فاز في واحده وتعادل في ثلاثة وخسر مباراتين .

اظهر المزيد