“الخبر الحصرى” … حسين فهمي عن “القاهرة السينمائي44”: “الأجانب منبهرين ومش شايف سلبيات”

قال الفنان حسين فهمي إن السبعة أيام الماضية من فعاليات الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، جاءت أكثر مما توقع على مستوى الخطة التي وضعها قبل إطلاق المهرجان، مشيدا بالانضباط والالتزام الذي يعمل به الجميع.

وتابع في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “كنت عامل خطة جيدة لكل حاجة لكن الحقيقة تخطت توقعاتي، التنظيم متميز جدا رائع، الكل بيشتغل بكل همة، الناس سعداء جدا خاصة الأجانب منبهرين، فيه ناس بتيجي لأول مرة وناس جت قبل كده وفيه مقارنة سعيد بيها جدا”.

كما أعرب حسين عن سعادته بزيادة عدد حضور أفلام المهرجان، مضيفا “النسبة زادت جدا عن السنوات اللي فاتت، الحقيقة أعداد متميزة، وهيكون عندي إحصائية في نهاية الدورة نعرف عدد المشاهدين لكن إلى الآن سابقين بنسبة كبيرة”.

وشدد حسين فهمي أنه لا يرى سلبيات في الدورة 44: “مش شايف سلبيات الحقيقة، أنا شايف إيجابيات، لكن كل واحد حر في رأيه ويقوله زي ما هو عايز، وكلنا أحرار”.

حسين فهمي عاد لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44، بعد 21 عامًا من فترة توليه الأولى لنفس المنصب، وانطلقت فعاليات المهرجان في 13 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، كما شهدت تكريم الفنانة لبلبة، المخرج كاملة أبو ذكري، المخرج المجري الكبير بيلا تار.

 

اظهر المزيد