“الخبر الحصرى” ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع الليجا بالتعادل مع ليفانتي 3-3

كتب : محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

إستطاع فريق ليفانتي خطف نقطة التعادل من ضيفه ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيوداد دي فالنسيا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني والذي إنتهت بنتيجه 3-3

IMG 20210823 WA0001 موقع الخبر الحصرى

 

شهدت المباراة في الشوط الأول هدف سريع للريال في الدقيقة 5 ، عن طريق اللاعب جاريث بيل من أسيست بنزيما ، وبعدها صنع الفريقين العديد من الفرص العشوائية دون إحراز أهداف أخرى ، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدف نظيف .

وجاء في بداية الشوط الثاني من اللقاء هدف أخر سريع ولكن هذه المرة لفريق ليفانتي في الدقيقة 46 من خلال اللاعب روجر مارتي ، ثم يضيف اللاعب خوسيه كامبانيا الهدف الثاني من كرة صاروخية لليفانتي في الدقيقة 57 .

وعاد اللاعب فينيسيوس جونيور بتسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة 73 ، ثم سجل اللاعب روبرتو سواريز الهدف الثالث لفريق ليفانتي في الدقيقة 79 ، وتعادل مره أخرى اللاعب فينيسيوس بإحراز الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 85 ، وفي الدقيقة 87 طرد اللاعب أيتور فيرنانديز لاعب فريق ليفانتي بسبب لمس الكرة بيده ومنع فينيسيوس من التسجيل .

IMG 20210823 WA0002 موقع الخبر الحصرى

ولعدم وجود تبديلات متبقية لفريق ليفانتي حرس المدافع روبن فيزو مرمي الفريق لكي يكمل الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهذا التعادل ريال مدريد يرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلفا لفريق أتليتكو مدريد الذي يتصدر ترتيب الجدول برصيد 6 نقاط ، بينما فريق ليفانتي يرفع رصيده إلى نقطتين من تعادلين في المركز الثامن من الليجا الإسبانية.

اظهر المزيد