“الخبر الحصرى” شوقي غريب يطالب لاعبيه بإستغلال انتفاضة الأرجنتين غدًا

” ينشر الخبر الحصرى”

احمد جاويش

يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الأرجنتيني، بالمباراة التي من المقرر إقامتها بينهما صباح الغد الأحد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان منتخب الفراعنة تعادل الخميس الماضي مع نظيره الإسباني فى الجولة الأولى من أولمبياد طوكيو 2020 سلبيًا، بالمباراة التي جمعت بينهما على إستاد سابورو دومى.

يخشي غريب وأبنائه انتفاضة منتخب الأرجنتين المتوقعة فى مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثالثة خاصًة عقب خسارته من استراليا في مواجهة الجولة الأولي بهدفين دون رد، وذلك ما حذر لاعبيه منه خلال التدريبات.

ويذكر أن لقاء المنتخب الأوليمبى ضد الأرجنتين ستقام صباح غد الأحد فى تمام التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، على استاد سابورو ذات ملعب مباراة الجولة الأولي أمام إسبانيا.

وحرص شوقي غريب علي توجيه عدة تعليمات للاعبين، وطالبهم بعدم التهاون أو الاستهتار أمام المنتخب الأرجنتينى، والذي يسعى لتحقيق الفوز بأى شكل حتى يعوض الخسارة الماضية.

ويدرس غريب إجراء بعض التعديلات على التشكيل الأساسى الذى سيخوض مباراة الأرجنتين، حيث أنه يفكر في مشاركة إبراهيم عادل أو عمار حمدى اساسيًا لتعزيز خط الهجوم.

ويأمل مدرب المنتخب الأوليمبى في الفوز على الأرجنتين، وطالب لاعبيه في استغلال الحالة المعنوية السيئة لمنافسهم بسبب الخسارة من استراليا، وكذلك خلق هجمات مرتدة لإحراز هدف مبكر.

الجدير بالذكر أن مواجهة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بمسابقة كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، ستذاع عبر القنوات المفتوحة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي كانت أعلنت نقلها لمباريات المنتخبات العربية مجانا.

اظهر المزيد