“الخبر الحصرى” صدمة .. بعد تصدر لعبة الصبارة الراقصة مواقع التواصل الإجتماعي…تعرف سعر الصبارة الراقصه الحقيقي

كتبت/نور الغرابلي 

ينشر الخبر الحصرى”

قام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديوهات للصبارة الراقصة وهي ترقص وتردد الكلام حينما يخاطبها أحد، في الكثير من الفيديوهات ، والتي وجدها الكثير  أنها مسلية.

وتصدرت الصبارة مواقع التواصل الاجتماعي،وتصنف هذه اللعبة من فئات ألعاب الأغاني للأطفال، وترقص اللعبة بشكل مضحك، وتردد ما يقوله الأطفال مما يجعلهم يضحكون .

كما قام محمد حسن وكيل شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية بالكشف عن أن لعبة “الصبارة الراقصة” ليست لعبة جديدة، وإنما كانت موجودة بالفعل من فترة كبيرة، ولكن السوشيال ميديا كانت لها دور كبير في شهرتها والدعاية لها بشكل مختلف.

وأشار محمد حسن خلال مداخلة له ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع علي قناة “الحياة” مساء اليوم السبت، أن هذه الصبارة هي عبارة عن لعبة ترفيهية ، حيث أنها تقوم بترديد كلام الطفل،وترقص بشكل يجذب الانتباه، قائلا : “منقدرش نقول إنها لعبة تربوية، بس بتعمل مرح وبتفرح الأطفال”.

أضاف وكيل شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية، أن “الصبارة الراقصة” هي صناعة صينية.

وأشار محمد حسن إلي أنها ليست اللعبة الوحيدة التي تردد الكلام، منوها بأن سبب ارتفاع سعرها الحملة الدعاية التي حدثت لها.

كما يطالب الكثير علي مواقع التواصل الاجتماعي بتخفيض سعر الصبارة الراقصة ، حيث ان سعرها حوالي 500 جنيه.

وقام آخرون مازحين بطلب نزولها على بطاقات التموين، وجاءت تعليقات أخرى كالاتي : (مش هنشتريها غير لما يوصل سعرها 30 جنيه)، كما اعتبر البعض أن هذه الصبارة هي أكبر دليل على أن الإنسان مهما كبر بداخله طفل.

والجدير بالذكر أن سعر الصبارة على مواقع التجارة الإلكترونية يصل لـ أكثر من 415 جنيه مصري،وبلغت في موقع آخر 289.99

اظهر المزيد