الخبر الحصري.. ميزات جديدة بهاتف 4 iPhone SE.. أبرزها منفذ شحن USB-C وFace ID

قد لا يزال إطلاق الجيل التالي من iPhone SE 4 بعيدًا بعض الوقت، ولكن ظهرت العديد من التسريبات، مما يلقي الضوء على ما يمكن توقعه، أشارت تقارير سابقة إلى أن الهاتف قد يتبنى تصميمًا يشبه آيفون 14 يتميز بحواف مسطحة.

يمكن للنموذج أيضًا استبدال زر الطاقة الفعلي بمعرف الوجه، يشير تسريب حديث من tipster Unknownz21 (اسم المستخدم “URedditor” على منصة إكس) إلى أن الهاتف قد يشتمل أيضًا على منفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning للشحن.

من المرجح أن تحتفظ اللوحة الخلفية بكاميرا خلفية واحدة، بالإضافة إلى ذلك قد يكون هناك زر “إجراء” ، مشابه لما يشاع عن أحدث iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max.

من المحتمل أن يكون زر الإجراء قابلاً للتخصيص للسماح للمستخدمين بإضافة الاختصارات، هذا يعني أن الزر قد يسمح للمستخدمين بتشغيل التطبيقات أو الكاميرا الأكثر استخدامًا.

يمكن أن يكون Face ID أيضًا إضافة كبيرة لأن iPhone SE 3 الحالي هو آيفون الوحيد الذي يحتوي على زر طاقة مادي توفره آبل رسميًا

تضمنت آخر تكرارات لـ iPhone SEs كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل، والتي قد تحتفظ بها آبل في النموذج التالي. يمكننا أن نتوقع أن يحتوي الجهاز على A15 أو A16 Bionic SoC ، بالإضافة إلى دعم 5G.

ما زلنا لا يعرف متى قد يتم إطلاق الهاتف، على الرغم من أن التسريبات القديمة تشير إلى وصوله في النصف الأول من عام 2024. استنادًا إلى الجداول الزمنية للإطلاق السابقة ، قد يظهر آيفون 4 لأول مرة في مارس وأبريل.

في غضون ذلك، تستعد شركة آبل لإطلاق الهواتف الذكية الجديدة iPhone 15 و iPhone 15 Pro الشهر المقبل.

يشير تسريب إلى أن الهواتف الذكية قد تظهر لأول مرة في حدث Apple القادم في 12 سبتمبر، وفي نفس حدث الإطلاق ، قد نشهد الجيل الجديد من Apple Watch Series 9.

اظهر المزيد