” الخبر الحصرى” فريق كويتي ينقذ الأهلي من أزمات بواليا

” ينشر الخبر الحصرى”

أحمد جاويش

يبدو أن مسئولو النادي الأهلي في موقف لا يحسدونا عليه بسبب الصعوبات التي تواجهاهم في ملف تسويق المهاجم الزامبي والتر بواليا لاعب الفريق، بعد الاستقرار على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل الجهاز الفني في إيجاد حل لتسويق اللاعب وإفساح المجال أمام التعاقد مع لاعب أجنبي بالموسم المقبل، خاصة أن قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق مكتملة، ومن ثم لابد من خروج أي لاعب لكي يتثني للأهلي ابرام صفقة أجنبية جديدة.

وتكمن أزمة تسويق بواليا في تقاضيه مبلغ 800 الف دولار سنويًا وهو المبلغ الذي من الصعب أن يدفعه أي نادي مصري من الراغبين في ضم والتر بواليا وعلى رأسهم ناديه السابق الجونة، ويقترب بواليا من الانتقال لأحد الأندية الخليجية على سبيل الإعارة.

ويأمل الطرفان في التسويق الخليجي، خاصة وأنها هي القادرة على دفع راتبه المرتفع، وقد استقبل بواليا عرضًا جادًا من أحد الأندية الكويتية، وهو العرض الذى لقى قبولاً داخل القلعة الحمراء.

ليصبح اللاعب قريبًا من الانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفى، علي الرغم من انه يمتلك عرضًا آخر من السعودية بمقابل مادى أقل، لتصبح وجهة اللاعب الأقرب الدورى الكويتى أو السعودى.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره البنك الأهلي بمنافسات الدوري المصري الممتاز بالمباراة المقرر إقامتها بينهم يوم الخميس المقبل في تمام على إستاد الأهلي وي السلام باللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 25.

اظهر المزيد