“الخبر الحصرى” … كأس العالم 2022.. أفراح العرب لا تتوقف في الدوحة.. فوز للسعودية وتعادلان لتونس والمغرب

تعيش جماهير السعودية وتونس في حالة من الأفراح الكبيرة بعد النتائج المميزة التي حققها كلا المنتخبين في بطولة كأس العالم shoppingmode فيفا قطر ٢٠٢٢، حيث فاز الأخضر السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدفـ، فيما تعادل نسور قرطاج مع الدنمارك بدون أهداف، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العالمية.
الجماهير السعودية أحيت الليالي الملاح على أرض العاصمة القطرية الدوحة، حيث عبرت عن سعادتها الكبيرة بعد تحقيق فريقها أغلى انتصار في تاريخ الكرة السعودية ونجاحه في مخالفة كل التوقعات بالفوز على الأرجنتين أحد أقوى الفرق العالمية، والذي يعتبر من المرشحين للفوز بلقب البطولة في نسختها الحالية.
وعاشت جماهير السعودية في حالة فرح كبيرة، حيث تجولت في منطقة سوق واقف وغنت وهللت وأثنت على أداء لاعبيها القوي، والذي ظهروا عليه طوال الـ١٠٤ دقائق أمام التانجو الأرجنتيني، وأثنت على إدارة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، والذي نجح في ترك بصمة رائعة مع الجماهير السعودية.
نفس حال جماهير السعودية كان عند الجماهير التونسية، التي غنت واحتفلت لتعادل فريقها أمام الدنمارك في مباراة كان من الممكن الفوز فيها بالنقاط الثلاث لولا إهدار اللاعبين الفرص التي سنحت لهم في الشوط الأول من عمر المباراة.
بداية السعودية وتونس القوية في البطولة العالمية أضفت حالة من السعادة على الجماهير العربية المتواجدة في الدوحة، والتي تفاءلت بقدرة كلا المنتخبين للعبور إلى الدور المقبل من البطولة، في ظل الحالة الفنية والبدنية الرائعة التي ظهروا عليها خلال اللقاء الذي أقيم بالجولة الأولى من دور المجموعات.
وعلى الرغم من الحالة السعيدة التي يعيشها منتخب السعودية وجماهير الأخضر بعد الفوز على الأرجنتين إلا أن هناك حالة حزن انتابت الجماهير بعدما تأكد غياب الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني عن باقي مباريات البطولة بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مباراة الأرجنتين.
حالة القلق التي انتابت الجماهير السعودية بعد فقدان الثنائي الفرج والشهراني لم تؤثر كثيرًا على أفراحهم بفضل المستوى الجيد لجميع أفراد الفريق السعودي والذي يقوده الفرنسي هيرفي رينارد، كما حقق المنتخب المغربى نتيجة جيدة بتعادله أمام منتخب كرواتيا الذى حقق المركز الثانى فى كأس العالم الذى أقيم فى روسيا عام ٢٠١٨.

 

اظهر المزيد