“الخبر الحصرى” لينجارد يقود مانشستر يونايتد في الفوز على ويست هام

كتب/ محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

نجح فريق مانشستر يونايتد في مواصلة نتائجه الجيدة بالبريميرليج ، والذي حقق فوزا صعبا على مضيفه ويست هام بنتيجة 2-1 في المباراة الذي جمعتهم اليوم على ملعب لندن الأوليمبي في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ الشوط الأول بإمتلاك للكرة من جانب كتيبة سولشاير خلال الدقائق الأولى دون فرص حقيقية ، ولكن شن المان يونايتد هجماته الخطيرة في الدقيقة 27 عن طريق تسديدة برونو فيرنانديز التي إرتطدمت بالقائم .

وفي المقابل لاعبي ويست هام واصلوا تنظيمهم الدفاعي المميز ، ولعب الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة على مرمى الحارس دخيا ، حتي تمكن سعيد بن رحمة من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 30 عن طريق تسديدة إصتدمت برافائيل ڤاران وغيرت مسارها لتسكن شباك الحارس .

IMG 20210919 WA0022 موقع الخبر الحصرى

ثم عاد سريعا كريستيانو رونالدو بتسجيل هدف التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 35 عن طريق متابعة للرأسية الرائعة الذي أطلقها وإرتدت من حارس ويست هام ، ليعود ويسجلها في المرمي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي في وسط تقارب كبير بين الفريقين من خلال صناعة الفرص.

ودخل فريق مانشستر يونايتد الشوط الثاني بضغط كبير على دفاع ويست هام حتي جاءت فرصة هدف محقق لرونالدو في الدقائق الأولى ، ولكن أنقذها الحارس ببراعة .

IMG 20210919 WA0021 موقع الخبر الحصرى

وواصل الفريقين بعد ذالك صناعة الهجمات المتبادلة على المرمين دون إستغلالها من قبل اللاعبين ، حتي تمكن البديل لينجارد من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 89 ليتقدم للمان يونايتد ، وبعد ذالك تم إحتساب ركلة جزاء لفريق ويست هام ، ولكن تصدي لها ديفيد دخيا ، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد.

وبتلك الفوز يصل المان يونايتد إلي النقطة الثالثة عشر ويتقاسم الصدارة مع ليفربول ، بينما يحتل ويست هام المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

اظهر المزيد