” الخبر الحصرى” مُصادرة 25 شيشة ورفع 43 إشغال مخالف من شوارع مدينة الزقازيق بالشرقية

” ينشر الخبر الحصرى”

كتبت :ندى صافيه

وجه الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع إداره مرور الشرقية والإدارات الفرعية التابعة لها بالمراكز، لتكثيف الحملات المرورية والدورية على الطرق العامة والرئيسية للتصدي لكافة المخالفات، ولتحقيق الإنضباط بالشوارع ومواجهة ظاهرة التعدي على حرم الطريق، لتحقيق أقصى سيولة لحركة السيارات وعبور المواطنين .

تكثف الحملات اليومية بمراكز ومدن المحافظة، لرفع الإشغالات المخالفة وفك الإختناقات المرورية بالشوارع نتيجة تعدي أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين على حرم الطرق والشوارع الرئيسية، وتيسير حركة السيارات وعبور المواطنين، فضلاً عن متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا حفاظاً على سلامة المواطنين.

بناءاً على ذلك شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية، وأسفرت الحملة عن تشميع كافيتريا بمنطقة حي المستشارين ومصادره 25 شيشه كما تم التحفظ على عدد من التكاتك المخالفة نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية وإعاقة لحركة المواطنين.

فضلاً عن رفع 43 حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة، لفتح الطريق أمام حركة السيارات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

IMG 20210722 WA0036 موقع الخبر الحصرىIMG 20210722 WA0037 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد