“الخبر الحصرى”” وزير الشباب يفتتح أكبر دورة تدريبية لتعليم فن البروتوكول والاتيكيت بالمدارس ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية”

تقرير/ الفريق الإعلامى للمشروع

“ينشر الخبر الحصرى”

إفتتح الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء فعاليات التدريب المجتمعي، الخاص بمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY “شباب يدير شباب” تحت عنوان “Learn” للتدريب على مهارات فن الاتيكيت والبروتوكول.

تم الافتتاح من قبل الوزير، وذلك عن طريق تقنية الڤيديو كونفرانس، لإطلاق شارة بدء التدريب بالتزامن مع مراكز الشباب المختلفة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

إستهل الدكتور “أشرف صبحي” حديثه عن أهمية البرامج التدريبية والمجتمعية المختلفة، وخاصةً أهمية تطبيق البروتوكولات والاتيكيت، حيث تبلغ مدة التدريب 30 يوم، لتدريب المشاركين على مهارات التواصل وفنون الاتيكيت والبروتوكول في المراسم المختلفة الرسمية والمجتمعية. حيث يشارك في ذلك التدريب عدد كبير من الشباب بمُجمَل 3 آلاف شاب وفتاة من مختلف مراكز الشباب كمرحلة أولى.

IMG 20211208 WA0041 موقع الخبر الحصرى

كما تحدث وزير الشباب والرياضة عن الدور الكبير الذي يقوم به متطوعو وزارة الشباب والرياضة YLY في تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة، والتدريبات، كما حثّهم على الاستمرار والمواصلة، لإفادة النشء والشباب في المجتمع بأكمله على مستوى محافظات الجمهورية.

ونوّه الدكتور “أشرف صبحي” على أهمية مراكز الشباب والرياضة، وأنها تُعَد أكبر حاضن للشباب الذي يستثمر طاقته ويفيد مجتمعه، لذلك كرر ضرورة توسيع مجال تدريب متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY لجميع المجتمع في مجالات مختلفة؛ لتحقيق أكبر استفادة من قدرات النشء والشباب.

اظهر المزيد