الخبر الحصري.. رسميًا.. ليفربول يحصن موهبته تايلر مورتون بعقد طويل الأمد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الأربعاء عن تمديد عقد مع لاعب الوسط تايلر مورتون، الذي يقضي حاليًا موسم 2022-23 على سبيل الإعارة في بلاكبيرن روفرز.

ونشر ليفربول بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه “يعلن نادي ليفربول عن تجديد عقد لاعب الوسط الشاب تايلر مورتون الذي يقضي إعارته هذا الموسم مع بلاكبيرن بعقد جديد طويل الأمد”.

وأضاف ليفربول “مورتون خرّيج أكاديمية ليفربول مثّل الفريق في 9 مناسبات الموسم الماضي”.

وأتم البيان “انضم لبلاكبيرن هذا الموسم بالإعارة وشارك بجميع مبارياتهم الـ28.

وقال اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لموقع ناديه iverpoolfc.com: “أنا أشعر بالضجيج الشديد، أصبح الحلم الصغير حقيقة ، لذلك لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة.

وأضاف اللاعب الشاب، “لا يمكنني الانتظار حتى أتجاوز الخط لأن هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه وهذا هو النادي الذي أريد أن أكون فيه، ولا يمكنني الانتظار للمستقبل “.

وأتم مورتون “أشعر أنني أتقدم كل يوم وأتعلم أشياء جديدة داخل وخارج الملعب، إنها بيئة رائعة للتعلم وتحويل نفسي إلى محترف – وأعتقد أنني أفعل ذلك جيدًا، آمل أن يهيئني لما سيأتي في المستقبل “.

وخاض مورتون، تسع مباريات مع ليفربول الموسم الماضي بعد أن ظهر لأول مرة كبديل في مباراة كأس كاراباو في نورويتش سيتي في سبتمبر 2021.

وجاءت مشاركة اللاعب في الدوري الإنجليزي – أيضًا من على مقاعد البدلاء – ضد أرسنال في نوفمبر من نفس العام ، بينما بدأ لاعب خط الوسط أيضًا مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد نادي بورتو وميلان.

وانتقل مورتون إلى بلاكبيرن طوال فترة الموسم الحالي الصيف الماضي وخاض حتى الآن 28 مباراة مع نادي البطولة ، وشارك في كل مباريات الدوري.

اظهر المزيد