الخبر الحصري.. رونالدو يشارك 45 دقيقة في قمة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

يحتضن استاد “الملك فهد الدولي”، فى السابعة مساء اليوم الخميس، مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، ضمن مهرجان كأس موسم الرياض في السعودية.

ذكرت شبكة “ESPN” العالمية، إن كريستيانو رونالدو سيشارك في 45 دقيقة من مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الليلة، وفقًا لترتيبات مع الجهاز الفني للعالمي بقيادة رودي جارسيا.

وأضافت، إنه تم شراء أكثر من مليوني تذكرة لحضور مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض على إستاد الملك فهد الدولي.

ومن المقرر أن يرتدي كريستيانو رونالدو شارة قيادة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وتنطلق مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جرمان، فى الثامنة مساء بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية SSC1 على القمرين نايل سات وعرب سات.

وكشفت هيئة الترفيه السعودية عن الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة بعد طرحها، حيث انهالت طلبات الجماهير على التذاكر برقم غير متوقع فى قائمة الانتظار لحجز تذاكر المباراة، حيث وصل إلى 1.5 مليون طلب لتذاكر المباراة.

كما تم إطلاق مزاد عالمى على تذكرة وحيدة “فوق الخيال”، يبدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التى تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جرمان والحصول على مزايا فريدة من نوعها.

اظهر المزيد