الخبر الحصري.. سيميونى: مواجهة الديربى ستحسم داخل الملعب ولا أستطيع مواجهة أنشيلوتى كمدرب

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إعجابه الشديد بالإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قبل المواجهة المرتقبة في “ديربي” العاصمة الإسبانية التي ستقام بين الفريقين في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بملعب “سانتياجو برنابيو” غداً الخميس.

وقال دييجو سيميوني، أنه يحب لقاء كارلو أنشيلوتي والتعلم منه تحديداً، مضيفاً أن “المباراة ستحسم داخل الملعب”.

وشدد دييجو سيميوني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الديربي: “الألقاب الخاصة تبدو لي مبالغاً فيها، الشيء الوحيد الذي أستطيع الحديث بشأنه هو العلاقة التي تجمعني بكارلو، لا أستطيع لقاءه كمدرب، رغم أنه يروق لي كشخص لأنه ذكي للغاية ومتمكن، والتعلم منه أيضاً، لدي علاقة وثيقة معه، أعتقد أنه شخص جيد”.

تابع دييجو سيميوني: “إنها مباراة في الأدوار الإقصائية، نتواجد في نفس الوضع، بعد انتهاء اللقاء، ستؤدي النتيجة إلى تأهل أحد الفريقين وخروج الآخر”، من المسابقة الوحيدة التي لا يزال لـ”الروخيبلانكوس” أمل في الفوز بها لا سيما بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الليغا والخروج من دوري الأبطال.

وأوضح مدرب أتلتيكو مدريد: “نفكر في ريال مدريد كفريق، ندرك أن لديهم عدداً هائلاً من الأدوات الجيدة للغاية التي تمنحهم القدرة على المنافسة لكننا سنحاول أن تسير الأمور في صالحنا وتشكيل خطورة عليهم، يجب أن نبذل قصارى جهدنا وإرادتنا ونقدم مباراة طيبة، 90 دقيقة تكفي للغاية لحدوث الكثير من الأشياء”.

في سياق متصل أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء ، بيانًا رسميًا، للرد على غضب جماهير أتلتيكو بسبب تذاكر مباراة كأس الملك، كما نفى فيه ما نشرته صحيفة ماركا الشهيرة عبر صفحتها الأولى، بشأن منع جماهير الخصوم بالدخول إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بقمصان فرقهم.

وسادت حالة من الغضب جماهير نادي أتلتيكو مدريد بسبب عدد التذاكر التي أتاحتها إدارة الملكي لمباراة الفريقين، والتي أفادت بعض التقارير أنها 334 تذكرة.

ونشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، تقريرا أكدت خلاله أن إدارة نادي ريال مدريد تمنع جماهير الخصوم من الدخول إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بقمصان أنديتهم.

اظهر المزيد