الخبر الحصري.. سيميوني: مباراتنا ضد برشلونة نهائي.. وتشافي مدرب لديه أفكار واضحة

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن مواجهة برشلونة في قمة الدوري الإسباني غدًا الأحد، بالجولة الـ 16 على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي: ” كل مباراة نلعبها مثل النهائي، النتائج الإيجابية تجعل الفريق أكثر ثقة بالنفس، المباراة ضد برشلونة هي فرصة للنمو، لنكون جيدين مع أنفسنا و مع جمهورنا”.

وأضاف المدير الفني للأتليتي: ” غداً لدينا برشلونة، ذلك المنافس الذي يجيد دائماً اللعب في الليغا، أعتقد أنه الفريق الذي يضم أكبر عدد من لاعبي كأس العالم، مدرب لديه أفكار واضحة جداً عن كرة القدم ويلعب بشكل جيد للغاية”.

وأكمل: ” برشلونة قد يسبب لنا الكثير من الضرر عبر الأجنحة لأنهم يمتلكوا لاعبين رائعين عبر الأجنحة، رافينها، ديمبيلي، أنسو فاتي، ديباي، أي شخص يلعب في مواجهة فردية ضدهم يكون الأمر صعب لأن هؤلاء لاعبون مهمون للغاية”.

وتحدث سيميوني عن ميسي: “ميسي لطالما كان في برشلونة، من الطبيعي عند وجود لاعب مثله تأتيك فرصة للفوز، عندما لعبت بجانب ماردونا في كأس العالم يأتيك شعور من الصعب أن تخسر لأن لديك الأفضل، بطبيعة الحال عندما يكون معك الأفضل فرص الفوز تزداد”.

اظهر المزيد