الخبر الحصري… صبا مبارك تبدأ تحضيرات «بين السطور».. وتنتظر «ليلة السقوط» و«السرب»

بدأت الفنانة صبا مبارك تحضيرات مسلسلها الدرامي الجديد “بين السطور” والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023.

وكانت صبا مبارك قد تعاقدت على بطولة المسلسل منذ أيام وتجسد خلال الأحداث شخصية مذيعة تليفزيونية.

وتجرى صبا مبارك حاليا اجتماعات مع فريق عمل المسلسل والمخرج وائل فرج للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصية حيث من المقرر أن يبدأ نجوم العمل التصوير الأسبوع المقبل للحاق بالسباق الرمضانى.

ويشارك صبا مبارك  بطولة مسلسل “بين السطور”، أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، على الطيب. مسلسل “بين السطور” من تأليف نجلاء الحديني وإخراج وائل فرج، والعمل مأخوذ عن فورمات مسلسل أجنبي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، وهو من نوعية المسلسلات المكونة من 30 حلقة.

على جانب آخر تنتظر صبا مبارك تحديد موعد نهائى لعرض مسلسل “ليلة السقوط” والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة.

مسلسل “ليلة السقوط” بطولة العديد من النجوم أبرزهم طارق لطفي، صبا مبارك، باسم ياخور، كندة حنا، ميلاد يوسف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي.

وتدور أحداث العمل حول الجرائم التي ارتكبتها جماعة داعش في العراق، ومنها خطف الصبايا واغتصابهم وتصدي أهل العراق لهذه الجماعة، وتم تصوير المسلسل  في أكثر من بلد منهم بغداد وكردستان.

فيما يعرض لها قريبا فيلم “السرب” والذى تشارك فى بطولته أمام النجم احمد السقا والمقرر أن يشارك فى سباق أفلام موسم رأس السنة وإجازة منتصف العام الدراسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حول قصة عدد من الأحداث التي مرت بها المنطقة طوال الفترة الماضية، وطريقة تصدي أجهزة الدولة للجماعات الإرهابية، وأبرزها نجاح القوات الجوية في ضرب معاقل داعش في ليبيا، وذلك بعد مقتل 20 مصريًا في الواقعة الشهيرة.

يشارك في بطولة فيلم السرب عدد كبير من النجوم أبرزهم (أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اظهر المزيد