الخبر الحصري.. مدرب يوفنتوس: مواجهة سبيزيا صعبة ونركز على الأهداف الصغيرة بالدوري الإيطالي

أكد ماسمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، صعوبة مواجهة سبيزيا المقرر إقامتها مساء غد، الأحد، على ملعب “ألبرتو بيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “الملعب صعب، يصنعون الكثير، ضد نابولي وأتالانتا صنعوا فرصا خطيرة، المباريات لا تنتهى فى ملعبهم، فأنت بحاجة للدفاع الصحيح، واللعب باهتمام وإصرار وتقنية جيدة”.

وأضاف أليجرى، “في الدوري الإيطالي علينا أن نركز على الأهداف الصغيرة. لدينا مباراة الإياب في الدوري الأوروبي بعدها سيكون عندنا كأس إيطاليا”.

وتابع أليجرى، “لا أحب أن يطلق الجمهور صيحات استجهان على اللاعبين، أى انتقاد يجب أن يكون بعد الأداء، لا أريد الفوز فى كل مباراة بنتيجة 1-0 . أفضل الفوز 3-0.”

وواصل مدرب اليوفى تصريحاته قائلا، “كييزا لن يكون متاح في مباراة الغد، إنه يشعر بحالة من التعب، بيرين سيعود، كين وروجاني سيشاركان، بونوتشي بخير لكنه غير مستعد للمشاركة من البداية”.

واستكمل أليجرى، “فى مباراة الدوري الأوروبي كانت لدينا فرص كبيرة ولكن علينا أن نستغلها بالشكل الأمثل.”

يأتي فريق يوفنتوس المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية تزوير متعلقة بمكاسب رأسمالية، فيما يأتي فريق سبيزيا في المركز الـ 17 برصيد 19 نقطة.

اظهر المزيد