“الخبر الحصري” هاني رمزي يعود للسينما بعد غياب 3سنوات ب “200جنيه”

كتبت / نور الغرابلى 

“ينشر الخبر الحصرى”

يجسد النجم هانى رمزى شخصية عامل بنزينة يمر عليه الكثير من الأزمات ، ضمن أحداث فيلم “200 جنيه”، والذي من المقرر طرحه يوم 18 يوليو من العام الجاري.

يعود النجم هاني رمزي إلى السينما بهذا العمل بعد فترة ، غياب دامت حوالى 3 سنوات منذ تقديمه آخر أفلامه “قسطى بيوجعنى” .

يحكي فيلم “200 جنية ” 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ، ويظهر خلال العمل مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية، ويجسد الفنان أحمد رزق دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوطات الحياة اليومية، وتظهر الفنانة نيللى كريم فى دور راقصة خلال أحداث الفيلم.

IMG 20210726 WA0007 موقع الخبر الحصرى

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ، وبطولة هانى رمزى، نيللى كريم، إسعاد يونس، وليلى علوى، خالد الصاوى، أحمد رزق، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

والجدير بالذكر أنه يعرض حاليا مسرحية “أبو العربى” للفنان هاني رمزي بأحد مسارح مدينة مصر التي أعادته إلى المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عامًا عن آخر مسرحية شارك فيها وكانت “كده أوكيه” عام 2003، ويشارك فى بطولة العرض المسرحى بجانب هانى رمزى كل من الفنانون حجاج عبد العظيم ومحمد جمعة ، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

اظهر المزيد