الخبر خلود عزمي .. جريئة أم مثيرة للجدل

كتب : محمد نبيل 

“ينشر الخبر الحصرى”

 

أثارت “خلود عزمي” الجدل مؤخراً بعد استضافة العديد من نجوم الفن المصري والعربي فى برنامجها البخت والذي يعرض على قناة الشمس.

 

حيث أن الإثارة بلغت ذروتها فى الحلقة الاخيرة مع الممثلة “شمس” بعدما اعترضت “شمس” على أسئلة “خلود عزمي” والتى تناولت بعض الأمور التى حصلت لها مؤخراً مثل أزمتها مع “حمو بيكا” مطرب المهرجانات المعروف.

 

 

ورفضت “شمس” أن تهدأ “خلود” من ايقاع الحلقة عارضة عليها أن تشرب أى مشروب فى الفاصل وقالت لها ” لا ، انتى اسئلتك صعبة يا “خلود”.

 

 

“خلود عزمي” رغم صغر سنها لكنها اقتحمت البرامج الحوارية بهذا البرنامج الجرئ فى طرحه وتناوله للمواضيع التى تخص حياة الفنانين ومشاكلهم بطريقة برامج ” Hard talk”.

 

 

وظهرت بعض الانتقادات “لخلود” من جمهور الفنانين والعديد من متابعي البرنامج ، وهو أمر يدل على أن البرنامج تميز بالمصداقية والتفاعل مع الجمهور وهو أمر ذلك بشكل أكبر من خلال نسب المشاهدة الكبيرة مع الحلقات والمقاطع التى يتم نشرها على المواقع والصفحات.

 

العديد من المتابعين أكدوا أن “خلود” ربما تتخلى عن هذا الأسلوب مستقبلاً والبعض قال بأن ما يحدث هو نجاح للبرنامج ونجاح “لخلود” فى أن تلقي الاضواء حولها كمذيعه شابه.

 

الأيام المقبلة ستشهد تواجد عدد كبير من النجوم كما علمنا وستشهد الكثير من الإثارة.

اظهر المزيد