الشركة المنتجة تطرح البوستر الرسمى لفيلم “لعبة شيطان”.

كتبت /بسنت محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

طرحت الشركة المنتجة برومو والبوستر الرسمى لفيلم “لعبة شيطان” والذي يعرض يوم 26 يناير الحالى، وذلك بعد أن استقر فريق العمل على عرضه بعد فترة من التأجيلات.

فيلم “لعبة شيطان” بطولة باسم سمرة، محمد عزو مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح ومنة بدر تيسير، تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إبرام نشأت وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلاً فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

قررت الرقابة على المصنفات الفنية وضع تصنيف عمري +16 لفيلم “لعبة شيطان”، والذي انتهى من تصويره منذ أشهر عديدة وأصبح جاهز للعرض بشكل كامل .

ومن ناحيه أخرى يواصل سمرة تصوير مسلسل “منورة بأهلها”، حيث دخل أبطال العمل في معسكر مغلق للانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة للمسلسل، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل “منورة بأهلها” تدور أحداثه في 10 حلقات، في إطار إنساني اجتماعي يتناول العديد من المشكلات المختلفة التي تواجهها الأسرة المصرية من خلال يومياتها وهو من تأليف محمد أمين راضى، ويشارك فى بطولته: ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدنى، ناهد السباعى، سلوى خطاب، عباس أبوالحسن، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل ثانى تجارب يسرى نصرالله في دراما المنصات بعدما قدم حلقة في مسلسل “نمرة 2” .

والجدير بالذكر أن الفنان باسم سمرة يجسد شخصية “عادل” فى مسلسل “منورة بأهلها الذي يعمل مصمم أزياء تواجهه العديد من المواقف الصعبة .

اظهر المزيد