تعرف علي تاريخ مواجهات اتلتيكو مدريد وفالنسيا بالدوري الاسباني

كتبت/خلود عادل

“ينشر الخبر الحصرى”

يستعد فريق “أتلتيكو مدريد” لمواجهة نظيره “فالنسيا” الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءاً على أرضية ملعب”ميتروبوليتانو” ، وذلك علي غرار منافسات الجولة ال 22 من مسابقة الدوري الاسباني.

حصلت مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي علي كامل احقيتها ببث مباريات الدوري الاسباني باعتبارها الناقل الحصرى لها ، لتختص القناة الأولي بإذاعة اللقاء.

جاء تاريخ لمواجهات الفريقين منصفاً اتلتيكو مدريد ، حيث التقي الثنائي في 60 مواجهة بمختلف البطولات ، ليحقق اتلتيكو مدريد الفوز في 22 مواجهة ، فيما فاز فالنسيا في 20 مواجهة ، ليصبح التعادل سيداً للموقف في 18 مواجهة.

أسفرت المواجهات الستة الأخيرة عن فوز اتلتيكو مدريد في ثلاث مواجهات مواجهات فيما تعادل الفريقان في ثلاث مواجهات ، لتخرج فالنسيا من تلك المعركة بدون اي انتصارات ، وجاءت النتائج علي النحو التالي :

_ عام 2019 : التقي الفريقان في هذا الموسم في مواجهتين ، فاز من خلالها اتلتيكو مدريد في مواجهة واحدة بثلاثية مقابل هدفين ، فينا تعادلا في المواجهة الثانية بهدف لمثله.

_ عام 2020 : التقي الفريقان في مواجهتين ، تعادلا في المواجهة الأولي بثنائية لمثلها ، فيما فاز اتلتيكو مدريد في الثنائية بهدف نظيف.

_ عام 2021 : تواجها الثنائي في مواجهتين فاز في الأولي اتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد ، وفي المواجهة الثانية تعادل الفريقان بثلاثية لمثلها.

وكان آخر فوز حصده أتلتيكو مدريد علي نظيره برباعية مقابل هدف وحيد في موسم 2010 ، فيما كان آخر انتصار لفريق فالنسيا بثلاثية نظيفة في موسم 2004.

اظهر المزيد