تعرف علي نتائج مباريات كأس الرابطة اليوم.

كتبت/خلود عادل

“ينشر الخبر الحصرى”

انتهت مواجهات الفرق الستة بالمجموعة الثالثة والتي جمعت بينهم اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

تضم المجموعة الثالثة الفرق الستة وهم كالآتي : “سيراميكا كليوباترا ، فاركو ، طلائع الجيش ، انبي ، الزمالك ، غزل المحله”.

تغلب فريق “انبي” علي نظيره “سيراميكا كليوباترا” في تمام الساعة الثانية والنصف علي أرضية ملعب”السويس الجديد” ، وانتهت المباراة بثنائية مقابل هدف وحيد.

أحرز اولي الأهداف صلاح ريكو في الدقيقة 51 ، وأدرك انبي التعادل بعد دقيقة واحدة عم طريق اللاعب “شادي حسين” في الدقيقة 52 ، وبراسية من “محمد حامد” يفوز انبي علي حساب سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

فيما خرج فاركو من مواجهة اليوم بالتعادل السلبي أمام نظيره طلائع الجيش ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية.

فيما حقق غزل المحلة فوزاً مستحقاً علي منافسه الابيض”الزمالك” بثلاثية قاتلة في المواجهة أقيمت بينهما اليوم السبت بستاد القاهرة الدولي.

احرز اولي الأهداف لفريق غزل المحلة اللاعب “هشام عادل” في الدقيقة 33 ، كما أضاف اللاعب “عبده يحيي” الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بثنائية نظيفة.

ومع أحداث الشوط الثاني سجل “عبده يحيى” الهدف الثالث والثاني له في المباراة برأسية في شباك عواد في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبتلك النتائج يتصدر غزل المحلة المجموعة برصيد 5 نقاط ، ليتساوي مع انبي في المركز الثاني ، ويحلا سيراميكا كليوباترا ، وفاركو في المركزي الثالث والرابع علي الترتيب برصيد أربع نقاط ، ثم طلائع الجيش بثلاثة نقاط ، فيما يتذيل الزمالك المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اظهر المزيد