وفاة صاحبة أشهر إفيه لفيلم “غبي منه فيه”

كتبت:بسنت وليد

20210303 225018 1 موقع الخبر الحصرى
الفنانة ليلي الاسكندرانية
20210303 225042 موقع الخبر الحصرى
علاء التونسي ابن الفنانة ليلي الاسكندرانية
20210303 225104 موقع الخبر الحصرى
الفنانة نادية العراقية تعلن وفاة ليلي الاسكندرانية

أعلنت الفنانة نادية العراقية وفاة الممثلة الكومبارس ليلى الإسكندرانية صاحبة افيه “الله يخرب بيتك يا إسماعيل”ـ بفيلم غبى منه فيه، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث نشرت نادية عبر حسابها على موقع “فيس بوك”، “كلنا راحلون.. إلى رحمة الله الفنانة ليلى الإسكندرانية، والدة الماكيير علاء التونسي.. ست طيبة وكالنسمة يارب ارحمها”.
وقام الماكير الشهير علاء التونسى – ابن الممثلة الراحلة نادية الاسكندرانية – بتوجيه الشكر لكل من عزاه في وفاة والدته وكتب على حساباته بالسوشيال ميديا: “شكر الله سعيكم جميعا وتقبل الله دعاءكم ولا أراكم مكروها فيمن تحبون، ونشكركم على مواساتكم لنا في عزائنا سواء من خلال الرسائل أو بالاتصال أو على مواقع التواصل الاجتماعي وآسف لعدم ردي على تليفونات أو رسائل”.
فالممثلة الكومبارس نادية الإسكندرانية شاركت في العديد من الأعمال الفنية طوال السنوات الماضية وأبرزها أفلام “طيور الظلام” و”الناظر” و”اضحك الصورة تطلع حلوة” و”عبود على الحدود” و”الناظر” و”جاءنا البيان التالى” و”غبى منه فيه” وغيرها من الأفلام، أما المسلسلات فشاركت في “عائلة ونيس” “حديث الصباح والمساء” و”عائلة الحاج متولى” و”زيزينيا” غيرهم.

اظهر المزيد