“الخبر الحصرى”إصدار كتاب ” إلي عالم الديكور” للكاتب ابراهيم عبد الناصر

كتب / محمد مجدى

“ينشر الخبر الحصرى”

أعلن الكاتب ابراهيم عبد الناصر اصدار كتابه الجديد “إلي عالم الديكور” وذلك من خلال دار العلا للنشر والتوزيع ، ليعد من أوائل المؤلفات التي تم اصدارها لتتحدث عن الفنون المختلفة في مجال الديكور والتشطيبات للعام المقبل 2023 .

يذكر ان الكثير من الأشخاص يهتمون في السنوات الاخيرة في فنون تغيير ديكور المنزل أو إضفاء الحيوية إلى التصميم الداخلي، ولكن في ذات الوقت قد لا تتوفر الأفكار المناسبة والإبداعية بهدف الحصول على منزل متجدد بميزانية قليلة، ومن هذا المنطلق كانت فكرة كتاب “إلي عالم الديكور” للكاتب ابراهيم عبد الناصر .

IMG 20221201 WA0009 موقع الخبر الحصرى

ويهدف الكاتب ابراهيم عبد الناصر للحديث عن أساسيات الديكور الداخلي للمنزل والأمور التي يجب أخذها بالحسبان من الألوان إلى التوازن وغيرها من النقاط التي سيتناولها كتاب “إلي عالم الديكور” بشكل مفصل.

ويوضح الكاتب ابراهيم عبد الناصر من خلال أبواب الكتاب المختلفة نبذة عن الاعمال بصور ملونة واضحة و صور المواد المستخدمة وصور مراحل التنفيذ و التدقيق علي الاعمال و يشمل أيضاً بيان دقيق لاعمال البياض او المحارة واعمال النقاشة او الدهانات للحوائط و الاسقف و اعمال التكسيات و السيراميك وتركيب الرخام و الارضيات الخشبية و العديد من الاعمال الاخري مع بيان الافضل و الارخص و الاجمل .

اظهر المزيد