“الخبر الحصرى”الثنائي أحمد داوود وعلا رشدي من العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

كتبت / شروق ممدوح

“ينشر الخبر الحصرى”

نشر الفنان أحمد داوود عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة بصحبة زوجته الفنانة علا رشدي، وصورة البوستر الرسمي للفيلم.

معلقًا عليها قائلاً: “أمس من افتتاح مجمع سينمات جالكسي المعادي والعرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين الف مبروك”

كما نشرت الفنانة علا رشدي على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورتين تجمعها بزوجها الفنان أحمد داوود من العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

معلقة عليها قائلة: “من العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيلم يجنن مبروك لكل صناع العمل”.

يذكر أن عرض الأول لفيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين” كان مساء يوم أمس في سينما جلاكسي، حيث حضر به العديد من نجوم الفن سواء داخل أو خارج الفيلم.

كما حضر به بعد الفنانين بصحبة بزوجاتهم وكان أبرزهم: “الفنان كريم عبد العزيز وزوجته، ماجد الكدواني وعائلته، أحمد داوود بصحبة زوجته علا رشدي، المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، شريف منير وزوجته، دياب وزوجته”.

وظهور خاص لنجوم ينفردوا على الساحة أبرزهم بطلة الفيلم “دينا الشربيني، حمادة هلال، أحمد زاهر، ملك زاهر، ليلي زاهر، رحمة حسن وآخرون”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داوود هو مسلسل “لعبة النسيان” الذي شارك به في الموسم الرمضاني للعام 2020 بطولة الفنانة دينا الشربيني.

على الصعيد الآخر كانت آخر أعمال الفنانة علا رشدي هو فيلم “ثانية واحدة” الذي تم عرضه في دور العرض الخاص في سينمات المصرية، حيث شاركت في الفيلم وهو من بطولة: “دينا الشربيني، مصطفى خاطر”.

IMG 20210707 WA0036 موقع الخبر الحصرى IMG 20210707 WA0037 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد