“الخبر الحصرى”حقيقة إصابة ياسمين عبد العزيز بتسمم في الدم

كتبت / نور الغرابلى

“ينشر الخبر الحصرى”

قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز بنشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ، يطلب من الجميع الدعاء لأخته ياسمين، موكدًا ما نشر بالأمس عن تدهور الحالة الصحية لشقيقته، والتي دخلت في غيبوبة أمس بعد خضوعها لإجراء عملية جراجية، أثر حدوث خطأ طبي من أحد الاطباء أدي إلى حالة تسمم بكتيري، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة المعادي.

كما كشف الفنان المصري تامر مجدي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد بضع ساعات من إعلان زوجها أحمد العوضي مرورها بأزمة صحية، وطلب من محبيها الدعاء لها.

وقام مجدي بالكتابة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية”.

كشف عدد من الفنانين المصريين عن تواجد ياسمين عبدالعزيز في أحد المستشفيات، وذلك من أجل إجراء جراحة صعبة لم يتم الكشف عن طبيعتها حتى الأن.

IMG 20210718 WA0167 موقع الخبر الحصرى

كما قام الفنان أحمد العوضي أمس السبت بإعلان خضوع زوجته ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، وذلك عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مطالباً من جمهورها الدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية بسلام.

أعلنت بعض المصادر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز أجرت عمليتين كانت الثانية لمحاولة إصلاح الخطا الطبي، ولكن فشل الأطباء وطاقم التمريض في تدارك الأزمة مما تسبب في حدوث تسمم بكتيري، أدى لدخولها في غيبوبة تامة.

كما أكدت مصادر أنه لا صحه لما يتم تداوله على مواقع التواصل الأجتماعي باستقرار حالة الفنانة ياسمين الصحيه وأخبار أخرى بدخولها في غيبوبة، حيث أنها لازالت حتى الأن بالرعاية المركزة.

ونشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على موقع فيسبوك منذ قليل: “يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. شكرا ليكم”.

اظهر المزيد