“الخبر الحصرى”ديربي لندن ينتهى بفوز تشيلسي على ارسنال بثنائية نظيفة ليواصل الانتصارات وارسنال يستمر في النتائج المخيبه

كتب/ احمد تامر

“ينشر الخبر الحصرى”

بدات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي والتقى فريق أرسنال مع فريق تشيلسي علي استاد الامارات في مبارة ينتظرها عشاق كرة القدم من مكان.

دخل ارسنال المبارة من أجل مصالحة جمهوره بعدما خسر لقاء الجولة الأولى بينما تشيلسي من اجل تحقيق انتصار ثانى.
بدأت المبارة حاول ارسنال السيطرة وتهديد مرمى تشيلسي ولكن في الدقيقة 15 استطاع لوكاكو تسجيل الهدف له بقميص تشيلسي والهدف الاول للفريق بعد عرضية أرضية زاحفة من الباك الايمين رئيس جيمس.

استمر تشيلسي في السيطرة علي احداث اللقاء حتى أتت الدقيقة 35 ومن لعبة جميلة وصلت الكرة إلي الظهير الأيمن رئيس جيمس ليسدد الكرة بقوة في الشباك معلنة عن الهدف الثاني للفريق.

بعد الهدف الثاني لتشيلسي سيطر ارسنال علي الكرة حتى نهاية الشوط الأول من اللقاء ولكنها سيطرة سلبية لم تحقق أي شيء جديد الا كورة طلب فيها ساكا الحصول على ضربة جزاء نتجية للدفع داخل المنطقة ولكن الحكم وحكم الفار أمرا باستمرار اللعب.

واستمرت محاولات فريق أرسنال مع بداية الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف لتضيق الفارق والعودة إلي اجواء المبارة لكن دفاع تشيلسي نجح في إحباط كل المحاولات وتألق حارس تشيلسي ميندى أمام كورة سددها ساكا بقوة لينتهى الشوط الثاني للمبارة.

بهذة النتجية نجح تشيلسي في الفوز على ارسنال بثنائية نظيفة ليواصل تشيلسي نتائجة الجديدة وتحلم الجماهير بلقب الدوري.

ويرتفع رصيد تشيلسي الي 6 نقاط ويزاحم علي صدارة الدوري مع ليفوبول وبرايتون وتوتنهام الذي يتساوي كل فريق منهم في رصيد النقاط.

اظهر المزيد