“الخبر الحصرى”شاب يتسبب في مقتل والده وإصابة والدته بالدقهلية.. تفاصيل

كتبت / أسماء سعد

“ينشر الخبر الحصرى”

قام شاب بقتل والده، والذى يعمل إمام وخطيب مسجد، وإصابة والدته عن طريق ضربها بسكين، وذلك في قرية سنتماي التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إثر تعرضه لموجة هياج عصبي، لمعاناته من مرض نفسي يعالج منه منذ فترة.

تلقي اللواء” رأفت عبد الباعث” مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء “مصطفى كمال “مدير المباحث الجنائية ،بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر ، من أهالي قرية سنتماي يستغيثون بالشرطة لوجود قتيل ومصابة طعنهما ابنهما.

انتقل الرائد “عبد الحميد الشورى” رئيس المباحث مع ضباط وحدة مباحث ميت غمر إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة “ماهر السيد عبد الفتاح” 66 عاما إمام وخطيب مسجد سنتماي ،وبجواره زوجته المصابة وبينهما يجلس ابنهما “محمد “32 عامًا، وملقي بجواره سكين ملطخ بالدماء والذي استخدمه في الواقعة .

تم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي تحت إشراف النيابة العامة والتي أمرت بإحضار الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وانتقلت الأم إلى مستشفى ميت غمر المركزي، وتم تخييط جرحها وعادت إلى منزلها بعد استقرار حالتها .

وبسؤال الأم في محضر الشرطة ، أكدت أن نجلها يعاني من مرض نفسي واكتئاب، وأنه أصيب بحالة هياج عصبي، فطعن زوجها وطعنها وجلس بعدها بجوارهما.

أما عن شهود العيان فأكدوا رؤيتهم للشاب عند خروجه من المنزل لحظة القبض عليه، وملابسه ملطخة بالدماء كما أكدوا علي سمعة والده الطيبة.

اظهر المزيد