“الخبر الحصرى”شريف منير ومصطفى خاطر من العرض الأول لمسرح الساحل

كتبت / شروق ممدوح 

“ينشر الخبر الحصرى”

نشر الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، صورة تجمع شريف منير ومصطفى خاطر من الصف الأول للعرض المسرحي الأول لمسرحية اشرف عبد الباقي التي أقيمت في مسرح بالساحل الشمالي.

معلقًا عليها قائلًا: “نورتونى امبارح اصحابي وحبايبي شريف منير ومصطفى خاطر في أول ليلة عرض على مسرح الساحل”.

يذكر أن مسرحية “ليلة العمر” أغلقت من قبل الأجهزة الأمنية المصرية، بسبب عدم استيفاء شروط الحماية المدنية، واحتياطات الأمن والسلامة، بعد ما تم منح الفنان أشرف عبد الباقي رخصة الإشغال للمسرح من قبل مجلس مدينة العلمين، وذلك ما أعرب عنه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، في تصريح صحفي له.

حيث أنه تم إصدار قرار الغلق وفصل التيار الكهربائي قبل بدء العرض الأول، وذلك لحين استكمال الإجراءات والاشتراطات التي تؤمن حركة المرور وتواجد الجمهور داخل المسرح.

بالإضافة إلى مشاركة نخبة كبيرة من الفنانين في تقديم عرض مسرحية “ليلة العمر” أبرزهم: محمد انور، علي ربيع، محمد عبدالرحمن، اوسوس، إبرام، ويزو، حمدي المرغني، وعديد بعد.

على صعيد آخر، يستعد الفنان مصطفى خاطر لعدة أفلام خلال هذا العام 2021 والعام القادم 2022، أبرزهم: “تماسيح النيل” ، “العارف”، “أشباه أوروبا”، “دماغ عالية”.

بالإضافة إلى مشاركته في بطولة فيلم “ثانية واحدة” مع الفنانة دينا الشربيني، حيث تصدر الترند على فور عرضه في دور العرض، ويعد هذا الفيلم من بطولة مطلقة لـ مصطفى خاطر.

في سياق آخر شارك الفنان “شريف منير” هذا العام في فيلم “السرب” وعلى فور اصدار البرومو الرسمي خاص بالفيلم تصدر الترند، حيث يعد من أهم الأفلام التاريخية والوطنية التي تشهدها السينما المصرية ويشاركه به العديد من النجوم أبرزهم: أحمد حاتم، قصي خولي، أحمد السقا، أحمد حاتم، كريم فهمي، دياب، هند صبري.

بجانب مشاركته في السباق الرمضاني لهذا العام 2021 بمسلسل “الاختيار 2” مع المخرج بيتر ميمي، وصحبة نخبة من النجوم منهم: أحمد مكي، كريم عبد العزيز وآخرون.

اظهر المزيد