“الخبر الحصرى””موهوبة جدا وإنسانة جميلة” .. هكذا ردت درة على رسالة شكر شيرين عبد الوهاب

كتبت / شروق ممدوح 

“ينشر الخبر الحصرى”

نشرت الفنانة درة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” رسالة شكر الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد أن قامت شيرين بتدوين رسالة شكر لكل الفنانين الذين ساهموا في دعمها في أزمتها الأخيرة، كتبت على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” رسالة شكر.

تتضمن كالآتي: “أحب أشكر عائلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، اخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا”.

مشيرة بكلامها بعمل هشتاج يضمن أسماء بعض النجوم أبرزهم: “أنغام، نوال الزغبي، درة، فيفي عبدة، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش”.

لترد درة منذ قليل على تلك التدوينة المشار إليها فيها قائلة: “انتي فنانة كبيرة موهوبة جدًا وإنسانة جميلة تستحقين كل الخير والسعادة”.

بالإضافة إلى مشاركة درة في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل “بين السماء والأرض” حيث تضمن المسلسل فئة المسلسلات القصيرة ذات 15 حلقة، تدور أحداث المسلسل تعطل مصعد كهربائي لإحدى العقارات في مدينة القاهرة، بداخله مجموعة من الأشخاص يتقابلون بداخلة لأول مرة، ولكل شخص بداخله حكاية وقصة مختلفة.

المسلسل من بطولة: درة، هاني سلامة، سوسن بدر، محمد لطفي، أحمد بدير، ندي موسي وآخرون، وهو من إخراج محمد جمال العدل، ومأخوذ عن قصة للمؤلف نجيب محفوظ.

اظهر المزيد