“الخبر الحصرى”صفقات نارية لنادي فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري

كتب/ محمد نبيل

“ينشر الخبر الحصرى”

يبدو أن بطولة الدوري المصري الموسم المقبل والتي ستنطلق يوم 25 أكتوبر من الشهر المقبل ستشهد منافسة قوية بين جميع الأندية، وأن جميع الفرق تستعد بقوة لخوض ماراثون بطولة الدوري بالتعاقد مع العديد من الصفقات القوية مثل نادي فاركو الصاعد حديثا لبطولة الدوري ، فمنذ صعود الفريق تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين من مختلف الأندية مما جعل جمهور الشارع المصري ينتظر رؤية الفريق وماذا سيفعل خلال الموسم الجديد.

وأبرم الفريق الصاعد حديثاً لبطولة الدوري المصري الممتاز العديد من الصفقات والتي وصلت إلى 13 صفقة حتي الآن ، حيث تعاقد مع ثنائي بيراميدز “عبدالله بكري” ، “محمود حمادة” ، “ورامي صبري” لاعب نادي إنبي، “ومحمود عماد” لاعب بتروجيت، “وأحمد مودي” لاعب مصر المقاصة، “وعلاء سلامة” لاعب الإنتاج الحربي “ومصطفي حمادة” لاعب كفر الشيخ “وأحمد الصغيري” لاعب أسوان “ومحمد صبحي” حارس مرمي نادي الزمالك.

أما عن اللاعبين الأجانب فتعاقد الفريق مع “عزمي غومه” لاعب الصفاقسي التونسي ، “ومحمد فؤاد” من العين السعودي “ورزقي حمرون” لاعب شبيبة القبائل الجزائري “وكينجسلي سوكاري” لاعب الصفاقسي التونسي.

وتعد هذه الصفقات ستكون مؤثرة وستشكل إضافة كبيرة للفريق الموسم القادم، كما أن الفريق سيكون خصم قوي لجميع الأندية.

ويستعد نادي فاركو تحت قيادة مديره الفني “مجدي عبدالعاطي” من تحقيق نتائج جيدة خلال الموسم وبقاء الفريق في بطولة الدوري وتقديم أداء جيد أمام جميع الفرق في بطولة الدوري.

وصعد نادي فاركو إلي بطولة الدوري بجانب كلا من نادي فيوتشر ونادي الشرقية للدخان.

ويأمل مسؤولو فاركو التعاقد مع المزيد من الصفقات الجديدة والقوية لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة منهم لاعبين محليين وآخرين أجانب استعداداً للموسم الجديد.

اظهر المزيد