“الخبر الحصرى”طلبه الكروان يكشف عن أعماله القادمة فى حوار خاص للخبر الحصرى

كتب / مصطفى محمود

تصوير / كرم زهران

“ينشر الخبر الحصرى”

يلقب بطلبة مصر الكرون على السوشيال ميديا من أصدقائه لديه حنجرة ذهبية  وصوت عذب من يسمعه مرة يريد سماعه مرة أخرى هو أحمد محمد طلبة طالب بكلية التجارة جامعة حلوان لديه حلم وطموح ليصل صوته إلى الناس ويحقق حلمه.

فقد بداء مشوار الغناء في المدرسة بالقسم الابتدائي وكان يلقي الدعم من أمه وأبيه ومن صحابه وخاله أيضا أما عن الوقت الحالي من أخته الصغيرة التي تمتلك من العمر ٧ سنوات.

IMG 20210913 WA0004 موقع الخبر الحصرى

 

وقد صرح بخصوص أخته قائلا هي اللي وخليني مكمل على السوشيال ميديا وبتشجعني إني أعمل فيديوهات وانزلها على التيك توك.

فقد وردت مكالمة هاتفية من الأستاذة أسماء أحمد التي تمتلك شركة نيو بروداكشن للإنتاج الفني وقالت إن العمل القادم للفنان أحمد طلبة مهرجان غلطة في البطاقة ويشاركه في العمل الفنان الصاعد محمد على والأغنية من كلمات أحمد الجوكر وتوزيع معتز تايجر وسوف تطرح الأغنية في وقت قليل من الآن عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة.

Screenshot ٢٠٢١٠٨٢٠ ٠١٤٩٣٧ WhatsApp موقع الخبر الحصرى

وبعد المكالمة عبر طلبة عن مدى سعادته بالعمل القادم مع أستاذة أسماء بالأخص ومدى احترمه لها وتقديرها كأخت وليست منتجه وصرح قائلا أنا مش عارف أشكرك ازاي ومن غيرك مكنتش عارف اعمل أي وربنا يخليكى لينا يأحسن أخت ومنتجه في الدنيا.

وصرح قائلا أنا ماقتصرتش على الغناء وبلعب رياضة كمان في نادي شركة السكر  في رياضة المصارعة الروماني تحت إشراف الكابتن طلعت حجازي وسوف نقوم خلال الفترة القادمة بالمشاركة في بطولة المصارعة الرومانية للشريكات في بور سعيد.

IMG 20210913 WA0001 1 موقع الخبر الحصرى

 

وتحدث عن حلمه وطموحاته قائلا أنا كل حلمي إني أستاذ هاني شاكر يسمعني ويقدر موهبتي وصوتي يوصل للناس وأوصل لكارنية النقابة العامة للمهن الموسيقية.

أما عن تنظيم وقته قال أنا بنظم وقتي وكل حاجة ليها ميعاد لما بيجي وقت الغناء بغنى وقت الرياضة بتدرب ووقت الشغل يشتغل ويفتخر بشغلتي إنى شغال على تروسكل والشغل مش عيب.

IMG 20210912 WA0043 موقع الخبر الحصرى

 

وفي آخر اللقاء وجه كلمة للشباب الصاعد قائلا متدمرش صحتك وأبعد عن المخدرات والدخان عموما  وأدام عندك حلم توصله بس خلى عندك ثقة في ربنا.

من هنا نناشد الأستاذ هاني شاكر بالاستماع إلى المواهب الصاعدة وإعطائهم الفرصة للوصول إلى حلمهم.

اظهر المزيد