“الخبر الحصرى”لأول مرة يجتمع الكاتب محمود كمال مع الكاتبة الصاعدة طيبة مصطفى

كتب / عبدالله أحمد 

“ينشر الخبر الحصرى”

يشارك كلًا من الكاتب محمود كمال والكاتبة طيبة مصطفى بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 بخواطر إنسانية وتجربة مزج فريدة للتعافي من سموم الحياة، تمتزج الأقلام ببعضها ليخرج إلينا كتاب يتحدث عن النفس الإنسانية بكل مراحلها من ضعف ويأس وخذلان لقوة وتغيير ورسالة سامية
الكتاب عبارة عن خواطر تعبر عن حالات النفس الإنسانية في جميع صورها ومقالات تأخذ بيد القارئ للتغيير بدون ما يشعر.

الكتاب من إصدار دار تويتة للنشر والتوزيع، اكتشف الكاتب محمود كمال الكاتبة طيبة مصطفى من عرضها لكتابتها عليه في حين أنه كان يكتب كتاب خواطر شاب وحيد ورأى في كتابتها أنها نفس مسار كتابه الذي يكتبه فقرر أنها تشاركه الكتاب وأضافت الكاتبة فكرة أن الكتاب يقدم رسالة تعافي حقيقية ولا يصبح مجرد خواطر فقط وليتحول فكرة خواطر شاب وحيد لخواطر انسانية تجمع الكاتب والكاتبة ويعتبر هذا الكتاب أول كتاب للكاتبة.

عن الكتاب:
إلى كُل نفس مُهمَلَة لم تجد مَن يحنو عليها يومًا ما ،
إلى كل نفس تشعُر بالوحدة والتيه والخِذلان والفقد في هذه الحياة، أهلًا بِكم بين حروف كتاباتنا..
نتمنى لكم رحلة سعيدة لنصل معًا لبر الأمان في غمار هذه الحياة السيئة أعزائنا.

تحذير:
هذا الكتاب ليس به سوى مشاعر إنسان وإنسانة لا يريدانن سوى أن يُغيِّرا أنفسهما فقط وليس مثلما يقول الملائكيون: نريد أن نغير العالم وبلابلاااااااااه
هذا الكتاب به خلاصة تجارب حياة شخصية على أرض واقع وليس خيال، وهو ترجمة لأفكارنا الشخصية، من الجائز أن نتفق أو نختلف.. ولكن سنظل إنسانيون نحمل الخير لبعضنا البعض مهما كان.

نبذة عن الكاتب:
محمود كمال كاتب روائي ومدرب تطوير ذات من أعماله الروائية ميت مازال حيا الحائزة على أوسكار 2019 لأفضل رواية ورواية ندى الحب الذي لا يموت وأقدار مؤقتة وديوان آية وآخر 1 كتاب خواطر إنسانية بمشاركة الكاتبة طيبة مصطفى.

نبذة عن الكاتبة:
طيبة مصطفى مواليد العراق، طالبة بكلية التجارة جامعة طنطا وهذا الكتاب باكورة أعمالها بمشاركة الكاتب محمود كمال.

اظهر المزيد