الخبر الحصرى”مواعيد مباريات اليوم

كتب /سامح غطاس

“ينشر الخبر الحصرى”

تقام اليوم العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراة ليدز ضد مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة فالنسيا ضد برشلونة فى الدوري الإسبانى.

 

حيث يستضيف ليدز يونايتد فريق مانشستر يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصرا ، كما يحل ليستر سيتي ضيفا علي نادي وولفرهامبتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا .

 

أما في إطار منافسات الدوري الإسباني يستضيف نادي إسبانيول نادي اشبيلية في تمام الساعة الثالثة عصرا ،فيما يحل نادي برشلونه ضيفا ثقيلا على نادي فالنسيا في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة ، بينما يلتقي ريال بيتيس ضيفه ريال مايوركا في تمام السابعة والنصف ، ويلتقي نادي اتلتيك بلباو نادي ريال سوسييداد في تمام العاشرة مساءا .

 

أما في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم يلتقي فريق فيورنتينا فريق أتلانتا في تمام الواحدة والنصف ظهرا ، كما يستضيف نادي فيزيا نادي جنوى في تمام الرابعة عصرا ، فيما يحل إنتر ميلان ضيفا على ساسولو في تمام السابعة مساءا ، ويلتقي فريقي أودينيزي ولاتسيو في تمام العاشرة الا الربع مساءا .

وفي إطار منافسات الدوري الألماني تقام ثلاث مباريات وهي : بايرن ميونخ ضد جروتر فيورث في تمام الرابعة والنصف ، كما يلتقي بروسيا دورتموند ضيفة بروسيا مونشنغلادباخ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا ، كما يحل نادي لايبزيج ضيفا على نادي هيرتا برلين في تمام الثامنة والنصف مساءا .

اظهر المزيد