أخر الأخبار

” الخبر الحصرى” الأهلي يشكو برنامج الغندور وقناة ten والحدث اليوم للمجلس الأعلى للإعلام

” ينشر الخبر الحصرى”

كتبت: شروق عبد المعطي

قرر النادي الأهلي تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام صباح اليوم السبت 31 يوليو ضد كل من” برنامج زملكاوي” الذي يقوم بتقديمه ” خالد الغندور”. وقناة” ten” و” الحدث اليوم”.

قام الأهلي بتقديم شكوى ضد برنامج” زملكاوي” لخالد الغندور، لأنه يثير الفتن والتصعب بين الجمهور، وأرفق الأهلي مع الدعوه عدد من الفيديوهات التي تدين الغندور.

هذا بالإضافة لإساءة الغندور للنادي الأهلي وقياداته، ومحاولته تشويه إنجازات الفريق، واستخدامه أساليب تهكم وسخريه بحق مجلس الإدارة، وهذه لم تكن المرة الأولى.

FB IMG 1627746810847 موقع الخبر الحصرى

اما عن قناة” ten” فقام الأهلي تقديم شكوى ضدها بسبب برنامج” البريمو” الذي يعرض على شاشتها، ويقوم بتقديمه كل من” محمد فاروق وإسلام صادق” وضيفهم الكابتن” رضا عبد العال”.

وقال الأهلي في دعوته ضدهم أنهم يتعمدوا دائمًا مهاجمة المدير الفني للمارد الأحمر” بيتسو موسيماني” والسخرية منه، بالإضافة لمهاجمة إدارة النادي بقيادة الكابتن” محمود الخطيب”، كما يقوموا بالتعقيب على تصريحات مسؤولي النادي بانحياز لأطراف أخرى.

FB IMG 1627746814187 موقع الخبر الحصرى

وعن قناة” الحدث اليوم” قام الأهلي تقديم شكوى ضد برنامج” في الجول” الذي يقدمه الإعلامي” أحمد جمال” لأنه يحاول تشويه بطولات المارد الأحمر، ويقوم بإستضافة أشخاص بعينها للإساءة للأهلي وإدارته.

FB IMG 1627746814187 1 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد