“الخبر الحصرى” » تأمين دفاعي » تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام الحرس الوطنى .. والقنوات الناقلة للمباراة

كتب /محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

يستهل النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت بمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور ال 32 من المسابقة في تمام الساعة 5:30 مساءاً على ملعب “الجنرال سيني كونتشي ” بالنيجر .

ومن المتوقع يبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر المباراة بهذة التشكيلة :

حراسه المرمى : علي لطفي

خط الدفاع : محمد هاني ، بدر بانون ، أيمن أشرف ، علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية ، أليو ديانج ، حمدي فتحي

خط الهجوم : طاهر محمد ، محمد شريف ، محمود كهربا

ويجلس على مقاعد البدلاء : شوبير ، حمزة علاء ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، أكرم توفيق ، كوكا ، وليد سليمان ، محمد محمود .

بينما يغيب عن هذة المواجهة كلا من : محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات ، لويس ميكيسوني ، بيرسي تاو ، حسام حسن ، أحمد عبد القادر ، عمار حمدي ، محمد الشناوي ، كريم فؤاد ، صلاح محسن ، محمود وحيد ، محمود متولي ، لإسباب مختلفة.

القنوات الناقلة للمباراة : أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن إذاعة المباراة عبر القناة الأولى بتعليق مؤمن حسن ، كما أعلنت أيضاً قناة النادي الأهلي عن إذاعة اللقاء عبر شاشتها .

وتدخل كتيبة موسيماني اللقاء من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الثالث على التوالي ، والإستمرار في الإنفراد بالتتويج بالبطولة التي حققها 10 مرات ، والإبتعاد اكثر عن أقرب منافسيه الزمالك الذي حصدها 5 مرات .

ويذكر أن النادي الأهلي حقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021 على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة سجلهما محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

اظهر المزيد