“الخبر الحصرى” عبده حسني فى حوار خاص للخبر الحصرى “طموحي اشارك في أعمال مع نجوم هوليود “

كتب / مصطفى محمود

” ينشر الخبر الحصرى”

ولد عبده حسني مواليد بالسيدة زينب وهو خريج تجارة ، ويعمل مدرب كمال أجسام .

قال عبده عن من يدعمه ربنا اكبر داعم ليا ووالدي الله يرحمه كان بيدعمني جدا ومن بعده والدتي واخواتي في.

قام عبده حسني بالمشاركة في الكثير من الأعمال والمسلسلات مثل :مسلسل استاذ ورئيس قسم مع الفنان عادل امام ، ومسلسل مملكة يوسف المغربي مع منذر ريحانه ،ومسلسل السر مع الفنان حسين فهمي ،مسلسل بركه مع عمرو سعد، مسلسل طايع مع عمرو يوسف، ،ومسلسل الاب الروحي محمود حميدة واحمد فلوكس.

شارك أيضا حسني بمسلسل تحت السيطرة مع محمد فراج ،ومسلسل المأمون وشركاؤه مع عادل امام،و مسلسل القيصر مع الفنان خالد زكي مسلسل رحيم مع ياسر جلال ،و مسلسل ابو البنات مع مصطفي شعبان.

IMG 20210807 WA0106 موقع الخبر الحصرى
وفي تصريح خاص “للخبر الحصرى” قال أنه يحضر الأن في مسلسل النمر مع محمد امام، واعلان كاشات واعلان كاريير في رمضان ،واخيرا الحملة الإعلانية للأجرائات الاحترازية لشركة بيبسيكو.

كما قال حسني طموحي إني اطور من نفسي اكتر واشارك في أعمال اكبر وبإذن الله اسافر برا مصر واشارك في أعمال مع نجوم الاكشن في هوليود .

وأشار الي ان الافلام التي يحبها ويتمني ان تتكر ، فيلم عشان خارجين عشان كان نازل في العيد وبيتعرض باستمرار علي روتانا سينما واعلان كاشات عشان ساب بصمة كبيرة عند الناس ونزل في موسم رمضان

وقال ردا علي سؤال ما الاعمال التي ظهر من خلالها بالتلفزيون أعمال كتير جدا ظهرت من خلالها انا بقالي ٥ سنين في الميديا افلام ومسلسلات، آخرهم فيلم عشان خارجين مع حسن الرداد وايمي سمير غانم ، وفيلم بيكيا مع محمد رجب ومحمد لطفي ، وفيلم نعمة مع محمد نجاتي وفيلم ياتهدي ياتعدي لأيتن عامر .

ووجهه نصيحة للشباب قائلا: انصحهم يركزوا علي هدفهم بقوة وكل واحده عنده هدف يسعي ليه ويطور من نفسه ويجتهد وميسمعش كلام حد عاوز يوقفه ويكمل في طريقه عشان يوصل ، النجاح محتاج قوة تحمل وفالطريق هتقابلوا احباطات كتير متشغلوش دماغكم وكملوا النجاح لأنه يستحق التعب والمعاناة .

اظهر المزيد