“الخبر الحصرى” من بعد المداح واللي ملوش كبير دنيا عبد العزيز تعود للدراما مرة أخري…..تفاصيل

كتبت:نور سيد 

“ينشر الخبر الحصرى” 

تعود الفنانة “دنيا عبد العزيز” لاستئناف تصوير مشاهدتها من مسلسلها الجديد “الحرير المخملي” يوم الاثنين المقبل في أحد الاستوديوهات بمدينة الانتاج الاعلامي.

حيث توقفت “دنيا” في تصوير مشاهدتها بسبب انشغالها الفترة الماضية في المشاركة في الماراثون الرمضاني لهذا العام.

ويتناول المسلسل قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذي يجسده الفنان” مصطفى فهمي” ، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحديث.

ويشارك في بطولة العمل “مصطفى فهمي، داليا البحيري، هالة فاخر، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، سامي مغاوري، طارق صبري، محمد علي رزق” والمسلسل عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة “أميمة عز الدين” ، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وكان آخر ظهور للفنانة “دنيا عبد العزيز” من خلال مسلسلي” اللي ملوش كبير” و” المداح” الاذان تم عرضهم في الموسم الرمضاني الماضي.

” اللي ملوش كبير” من بطولة” ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوى، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، خالد سرحان، دينا فؤاد، إيمان السيد”، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري

أما” المداح” من بطولة” حمادة هلال ،نسرين طافش، خالد سرحان، أحمد بدير، محمد عز، جمال عبد الناصر، محسن منصور، عمرو رمزي”، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج

اظهر المزيد