أخر الأخبار

” الخبر الحصرى” هجوم على المنتخب الإسرائيلي بطوكيو تعرف على السبب

” ينشر الخبر الحصرى”

كتبت: شروق عبد المعطي

تعرض لاعبي البعثة الإسرائيلية في الساعات القليلة الماضية إلى هجوم حد من قبل اليابانيون، بسبب تصرفاتهم الصبيانية والأهمال في الممتلكات العامة.

حيث قام احد لاعبي فريق البيسبول الإسرائيلي بنشر فيديو قصير عبر صفحته الخاصة بموقع” تيك توك”، وظهر به يحاول القفز على الفراش مع اصدقائه ليرى كم سيتحمل.

سرير طوكيو

وعلق اللاعب” بن فاغنر” على الفيديو قائلًا” دعونا نرى كم من الإسرائيليين نحتاج إلى كسر سرير من الورق المقوى”.

وظهر اللاعب بالفيديو أولًا يقفز، وحيدًا ثم في كل مره ينضم له لاعب أخر، وفي نهاية الفيديو تم تصوير الفراش الذي كان قد تحطم بالفعل بشكل كبير.

IMG ٢٠٢١٠٧٢٩ ١١٠٤٤٩ موقع الخبر الحصرى

IMG ٢٠٢١٠٧٢٩ ١١١٢٣٤ موقع الخبر الحصرى

ويذكر أن هذا الفراش مصنوع من الورق المقوى الذي لا يستطيع تحمل أكثر من شخص، وتم صنع هذا خصيصًا للرياضين المشاركين بالأولمبياد لتجنب العلاقات الحميمة بين الرياضين، وتطبيق نظام التباعد الاجتماعي في ظل وجود فيروس كورونا.

IMG ٢٠٢١٠٧٢٩ ١١٠٥٠٢ موقع الخبر الحصرى

وبعد انتشار الفيديو تعرض اللاعبين الإسرائيلين إلى هجوم شديد، حيث طالب العديد من الأشخاص ترحيلهم إلى بلدهم، وأنهم غير مرحب بهم.

كما قامة صحيفة يابانية ايضًا بالهجوم عليهم قائلة” أخرجوا السرير فورًا من الغرفة، واطلبوا منهم النوم على الأرض لبقية فترة إقامتهم، إذا كنت تريد تغيير السرير، فتأكد من دفع ثمنه. الضيافة للضيوف الكرام وليس لمن يتصرفون وكأنهم مخربون”.

ومن بعدها اعتذرت اللجنة الأولمبية الإسرائيلية على ما بدر من لاعبيها، وقدم اللاعبين ايضًا إعتذار، مؤكدين أنهم كانوا فقط يمزحون وليس بالموضوع تعمد.

اظهر المزيد