“الخبر الحصري”اللحظات الاولي من فرح الفنانة هاجر أحمد

كتبت / نور الغرابلى

“ينشر الخبر الحصرى”

احتفلت الفنانة “هاجر أحمد “مساء اليوم الثلاثاء بزفافها ، على رجل الأعمال “أحمد الحداد”، فى حفل كبير بحضور أهل وأصدقاء العروسين.

أقيم الحفل بالقاهرة بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

والجدير بالذكر أن الفنانة هاجر احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، يوم 8 يوليو من الشهر الجاري ، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

IMG 20210728 WA0005 موقع الخبر الحصرى

شهد عقد القران تجمع أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور.

IMG 20210728 WA0006 موقع الخبر الحصرى
كما قامت الفنانة هاجر أحمد بتوجيه رسالة إلى زوجها، حيث نشرت صورا من حفل القرآن على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مستشهدة بآية قرآنية: “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.

وتابعت هاجر أحمد : “تم بحمد الله عقد قرآنى على من اختاره قلبى واختاره الله لى ليكون شريكا لحياتى، يا رب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لى فى زوجى واحفظه واجعلنى له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب وترضى”.

والجدير بالذكر أن الفنامة هاجر أحمد تستعد لتصوير دورها فى فيلم “زومبى على جنبى” خلال الأيام المقبلة، والذي تشارك فى بطولته مع   أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، شيماء سيف، وعدد آخر من نجوم الفن ، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

IMG 20210728 WA0004 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد