الخبر الحصري… أحمد العوضي.. دخل التمثيل من بوابة حب نور الشريف حتى أصبح بطلًا

يحتفل النجم الشاب أحمد العوضي اليوم بعيد ميلاده السابع والثلاثين، في الوقت الذي يبدأ فيه تصوير بطولة جديدة وهو مسلسل «ضرب نار» الذي يقدمه خلال الموسم الرمضاني القادم مع النجمة ياسمين عبد العزيز، مقدما دورا صعيدا مختلفا.

مسلسل أحمد العوضي الجديد

أحمد العوضي ابن منطقة عين شمس، التي يرتبط بها وبأهلها حتى الآن، دائمًا ما ينسب الفضل إلى الفنان الراحل، الذي يعتبره الأب الروحي له ولجيله، الفنان نور الشريف، مؤكدًا أن بدايته عام 2009 كانت أمنيته ورغبته رؤية الفنان نور الشريف، وحين أخبر بوجود كاستينج لمسلسل «ما تخافوش» تواجد في صف طويل ظن للحظة أن الفرصة لم تأت بعد حتى أخبر بالصعود لعمل الأوديشن، وحين رآه الفنان نور الشريف سأله هل تريد التمثيل فكانت الإجابة بالطبع، لكن الأمنية الاولى أن يرى «الأستاذ نور» وبعد تجارب واختبارات اختاره الفنان الراحل ليقدم دورا اعتقد العوضي أنه مشهد أو مشهدين ليفاجئ أنه بطولة في المسلسل في أولى أعماله من خلال دور نجل شقيقة الراحل.

انطلق العوضي في الأعمال ليثبت نفسه، بداية من مسلسل «الدالي 3 وميراث الريح والسبع وصايا والعهد والميزان وهروب اضطراري وغيرها».

طور العوضي كثيرا من الأداء، واهتم باللياقة البدنية وبناء الجسم ليقدم أدوار مختلفة تعتمد على التمثيل والقوة البدنية التي وضعته في مصاف البطولة، مقدما أعمالا مثل “حكايات بنات والحصان الأسود ولآخر نفس وكلبش 3”.

بفعل التغيير والتطوير حصل العوضي على البطولات المطلقة، مقدما مسلسلات مثل «شديد الخطورة» ومسلسل «الاختيار» مع النجم أمير كرارة، ومسلسل «اللي ما لوش كبير» والذي جسد نقلة كبيرة أيضا رفقة النجمة ياسمين عبد العزيز.

بدأ العوضي خلال الساعات الماضية تصوير مسلسله الجديد «ضرب نار» مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، كما يستعد لعمل سينمائي خلال الفترة القادمة.

 

اظهر المزيد