“الخبر الحصري” الفنانة الأمريكية شبيهة هنيدي تقوم بحظره لهذا السبب… انظر التفاصيل

كتبت/ نور الغرابلي

“ينشر الخبر الحصري”

كشف الفنان محمد هنيدي، عن قيام بلوجر أمريكية بحظره من حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

قامت البلوجر الأمريكية بحظر الفنان محمد هنيدي بسبب الشبه الكبير بينها وبينه عندما جسد شخصية “عفت الشربيني” خلال أحداث فيلم “جاءنا البيان التالي” مع حنان ترك منذ 20 عاماً.

انتشرت صور هنيدي بالباروكة وصور الفتاة على نطاق واسع ، وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما، مما جعل هنيدي يقوم لمشاركتها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام  وعلق عليها قائلا :”بعيدا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك يالااا ماهي الكيمياء كدشه غدارة”.

Remini20210805001920076 موقع الخبر الحصرى

قام الكثير من متابعين هنيدي بالتعليق بشكل ساخر على الصورة، وجاءت بعض التعليقات كالأتي :”أكيد غارت منو لأنو أحلى منها”، وتابع آخر:”الشبه بينهم مش طبيعي”،وجاء في تعليق أحدهم:”كأنهم توأم”،فيما رجح الأغلب أن هنيدي أجمل منها.

وعلق عدد من الفنانين على الصورة من ضمنهم الفنانة لطيفة والتي علقت :”أنت احلى”، وكتبت آيتن عامر أيضا :”قطع ايديها بلوك ازاى بس”، أما شمس الكويتية فكتبت:”غيره نسوان بعيد عنك”، وعلقت شكران مرتجى:”لك في أحلى منك مستحيل”.

والجدير بالذكر الفنان محمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه “الإنس والنمس”، والذي يقدم خلاله دور موظف حكومي فقير، يرث منزلا من والده فيكتشف أن المنزل مسكون بقبيلة من العفاريت وبه ملاهي.

تدور أحداث فيلم “النمس والإنس” بشكل كوميدي ، والفيلم من بطولة كل من الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف

اظهر المزيد