الخبر الحصري.. شادي رياض يُغادر برشلونة وهذا هو فريقه الجديد في “الليغا”

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إعارة المدافع المغربي، شادي رياض، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي 2023-2024، وبالتالي لن يُشارك مع النادي “الكتالوني” في بطولة الدوري الإسباني، رغم أن المؤشرات الأخيرة كانت تُشير إلى أن حظوظه مرتفعة جداً باللعب تحت قيادة المدرب، تشافي.

وأعلن النادي “الكتالوني”، الخميس، عن إعارة المدافع المغربي، شادي رياض، إلى نادي ريال بيتيس، بعقد يمتد حتى يوم 30 يونيو/حزيران عام 2024، مع إمكانية شراء العقد في نهاية فترة الإعارة.

وانضم المدافع المغربي صاحب الـ 20 سنة إلى نادي برشلونة في صيف عام 2019 قادماً من فريق مايوركا الإسباني، وبعد مغادرته النادي “الكتالوني”، بدأ مباشرةً التدريب مع فريق ريال بيتيس تحت قيادة المدرب التشيلي، مانويل بيليغريني.

ولم تكن هذه الإعارة الأولى للمغربي، شادي رياض، إذ سبق أن أعاره نادي برشلونة إلى فريق ساباديل في الدرجة الإسبانية الثالثة، ثم عاد في الموسم الماضي، وخاض مع فريق برشلونة الرديف 37 مباراة منها 35 في التشكيلة الأساسية.

كما شهد الموسم الماضي مشاركة رياض مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة أمام أوساسونا، في وقت شارك فيه لأول مرة مع منتخب المغرب الأول، وهو الذي توج هذا الصيف بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة مع منتخب “أسود الأطلس”.

 

اظهر المزيد