أخر الأخبار

“الخبر الحصري” عثمان ديمبيلي يقدم اعتذار رسمي بعد الهجوم عليه بسبب التنمر على العمال الآسيويين

ينشر الخبر الحصرى

كتبت: شروق عبد المعطي

أصبح اللاعب الفرنسي نجم نادي برشلونة” عثمان ديمبيلي” حديث الوسط الكروي خلال الأيام الماضية، بعد تنمره على العمال في الفندق.

حيث انتشر فيديو مصور منذ عام 2019 للاعب عثمان ديمبيلي أثناء تواجده بغرفة في فندق باليابان مع جريزمان أثناء معسكر فريق برشلونة، وكان يتنمر على العمال الذين يحاولون إصلاح جهاز ألعاب الفيديو الخاص بغرفته، وهذا لأنهم كانوا آسيويين.

فظهر صوت ديمبيلي موجهاً حديث لجريزمان ويقول” كل هذه الوجوه القبيحة، فقط حتى نتمكن من ممارسة لعبة”، ثم وجه حديثه للعامل قائلاً باللغة الفرنسية” أي نوع من اللغة المتخلفة هذه التي تتكلمها، هل بلدك متقدم أم لا” وشارك جريزمان فقط بصوت الضحك.

وبعد الانتقادات التي تلقاها نجم برشلونة من الجميع بعدما انتشر الفيديو الذي قام بالتنمر في على العمال، قام بالاعتذار عبر صفحته الرسمية على إنستجرام فكتب “أهلًا بالجميع، خلال الأيام القليلة الماضية تم تداول فيديو خاص من عام 2019 في كل وسائل التواصل الاجتماعي هذه اللحظة كانت في اليابان ولكنها كانت يمكن أن تحدث في أي مكان في العالم وكنت سأستخدم نفس التعبيرات، لم أكن استهدف أي مجموعة معينة من الناس، أستخدم بعض هذه الأشياء بشكل خاص مع الأصدقاء بغض النظر عن أصولهم”.

اظهر المزيد