الخبر الحصري.. فاران: علينا التحكم فى مشاعرنا والتحلى بالهدوء للفوز على برشلونة

تحدث رافائيل فاران مدافع فريق مانشستر يونايتد عن مواجهة فريقه الحاسمة ضد برشلونة الإنجليزي غدا على ملعب أولد ترافورد في إياب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23.

وقال فاران في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : يجب التحكم في المشاعر أمام برشلونة والتحلي بالهدوء وسط الأجواء المشحونة للصعود للدور التالي.

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي: “أعتقد أن المباراة الأولى ضد برشلونة كانت جيدة للغاية وعلى أعلى مستوى. فريقان يهاجمان ويريدان الضغط عاليا على أرض الملعب”.

وواصل فاران : كانت نتيجة جيدة بالنسبة لنا. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكننا لعبنا بشخصية كبيرة على أرض الملعب”.

وأضاف “كانت نتيجة جيدة بالنسبة لنا. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكننا لعبنا بشخصية كبيرة على أرض الملعب”.

وتابع فاران “نريد أن نلعب بصبر وانضباط، ونحن مستعدون لهذا التحدي أعتقد أنه حدث تطورا كبيرا في الشهر الماضي، نلعب بثقة أكبر وغدا سيكون الأجواء مشحونة وعلينا التحكم في مشاعرنا والتحلي بالهدوء والإيمان. الهدف التالي هو التغلب على فريق مثل برشلونة. إنه تحد حقيقي”.

وأختتم مدافع مان يونايتد: نعرف بالضبط كيف نريد أن نلعب لإدارة المباراة مع القليل من الخبرة وعقلية المنافسة. لقد تحسننا بالفعل كثيرا وربما يكون هذا هو الاختلاف”

اظهر المزيد