الخبر الحصري.. مستقبل كلوب مع ليفربول وفوز قطبى مانشستر على رأس عناوين صحف إنجلترا

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها فوز مان يونايتد ومان سيتي على ليدز وأستون فيلا فى الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وبقاء يورجن كلوب مع ليفربول رغم سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

وكان مانشستر يونايتد قد تغلب على ليدز يونايتد 2-0، فيما فاز مانشستر سيتي على أستون فيلا 3-1 بالجولة الـ 23 من مسابقة البريميرليج.

قالت صحيفة “الجارديان”البريطانية، عن فوز مان سيتي على أستون فيلا، “السيتي يصل للسرعة القصوى”، وأضافت عن إصابة النجم النروجي إيرلينج هالاند، “هالاند يمثل صداعا لجوارديولا”.

وتحدثت الصحيفة عن الإساءات العنصرية خلال فوز مان يونايتد على ليدز قائلة، “ليدز ومانشستر يونايتد يدينان هتافات المأساة”.

وكتبت عن إصابة رودريجو بنتانكور نجم توتنهام بعد سقوط السيبرز أمام ليستر سيتي، “بنتانكور يغيب لنهاية الموسم ليوجه ضربة أخرى للسبيرز”.

فيما أدانت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية الهتافات المسيئة خلال مباراة مان يونايتد وليدز قائلة، “مخزٍ، الدورى يصفع الهتافات المسيئة، تونى يُستهدف من قبل العنصريين”.

بينما ذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية عن مستقبل المدرب الألماني يورجن كلوب مع ليفربول، أن “كلوب لن يغادر”.

وقالت فى عنوان آخر، “جماهير ليدز توجه هتافات سخرية وضيعة تجاه كارثة ميونخ.. ضربة هالاند تمثل ألما لبيب”.

وأخيرًا، كشفت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية مخاوف مان سيتي من غياب النرويجي إيرلينج هالاند أمام أرسنال، “السيتي يخشى غياب هالاند المصاب عن صدام آرسنال”.

اظهر المزيد