الخبر الحصري.. .. 500 ألف دولار كلمة السر فى إتمام إعارة «أفشة» إلى الباطن السعودى

أنهى مسئولو نادي الباطن السعودي، اتفاقهم مع إدارة النادي الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي «أفشة» على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشف مصدر مسؤول، لـ “الدستور”، عن أن رئيس الباطن السعودي وصل القاهرة، مساء أمس الأربعاء، لعقد جلسة مع إدارة الأهلي بشأن إتمام الصفقة بعد انتهاء المدة التي اتفق عليها اللاعب ووكيله مع أمير توفيق مدير التعاقدات.

وأضاف المصدر أن إدارة الفريق السعودي حصلت على موافقة «أفشة» على الانضمام إليه في الانتقالات الشتوية المقبلة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ودخل بعدها النادي السعودي في مفاوضات مع الأهلي لإتمام الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي رفضت العرض المالي باستعارة اللاعب مقابل 350 ألف دولار، وطلبت مليون دولار، قبل التفاوض على تخفيض العرض إلى 750 ألف دولار، ولكن إدارة الباطن رفضت الأمر وتم عقد جلسة أخيرة بين الطرفين، واتفقا خلالها على دفع 500 ألف دولار للأهلي نظير الإعارة لمدة 6 أشهر بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب من الفريق السعودي.

وأوضح المصدر أن الاتفاق الذي جرى بين رئيس الباطن السعودي وإدارة الأهلي ينص على إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار، مع وضع بند أولوية الشراء مقابل مليون و500 ألف دولار يحصل عليها النادي قبل نهاية الإعارة حال رغبة النادي السعودي في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

ويعاني فريق الباطن منذ بداية الموسم في دوري روشن السعودي، حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بعد مرور ثماني جولات وذلك لعدم تدعيم الفريق بصفقات جديدة في الانتقالات الصيفية الأخيرة لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة يوم الإثنين الماضي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

اظهر المزيد