حوار خاص مع الممثل الملقب بأصغر ممثل صاعد “محمد البكري”

كتب_إسراء عرفان

“ينشر الخبر الحصرى”

بدا مشواره الفنى منذ فتره صغيره ولكن تميز ووضع بصمه مؤثره في مجال الفن وهو الفنان محمد البكري والذي ولد في محافظه الغربيه مدينه المحله الكبرى والذ يملك من العمر 20 عاما وبدا مشواره الفني في مسرح المحله الكبرى وقام بالعديد من المسرحيات بمسرح المحله الكبرى و لقب بلقب اصغر ممثل صاعد.

وجاء الحوار كالآتي

مالعمل الاول الذي قمت به ومن الذي رشحك له ؟

كان اول عمل هو” الا انا حكايه امل حياتي “وذكر ان الدكتور احمد حسن هو الذي رشحه لهذا الدور وصرح انه يعتبر مثله الاعلى وقدوته في الوسط الفني ومن اكثر الشخصيات المحببه الي قلبه ، ومن ابطال هذا المسلسل الفنان بيومي فؤاد والفنانه سلمي عثمان والفنانه حنان مطاوع ومجموعه من الشباب .

ما هي اهم الاعمال التي قمت بها؟

قمت بمسلسل الحريري المخملي والذي قام بترشيحي لهذا الدور الدكتور احمد حسن و رشحني ايضا لمسلسل “الا انا حكايه امل حياتي”

وقمت بمسلسل “الا انا حكايه بدون ضمان ” والذي رشحني له الكاستينج دايركتور احمد فرغلي والذي كان من اخراج استاذه ياسمين احمد كامل ومن ابطاله الفنانه هنادي مهنا والفنان القدير احمد بديروالفنان وسلمي عثمان

ما هو اكثر عمل مقرب الى قلبك؟

مسلسل “الا انا حكايه امل حياتي” لانه فتحه خير عليا وان في بدايه حياتي اشتغل مع استاذه حنان مطاوع دي حاجه كبيره جدا بالنسبه ليا والكواليس كانت حلوه جدا وممتعه وكان في تعاون بين فريق العمل.

هل يوجد اعمال قادمه انت مرشح لها؟
انا كنت مرشح لمسلسل ولكن شركه الانتاج وقفتوا ورشحت لادوار تانيه لكن مفيش نصيب.

ما السبب في حضورك لمهرجان الاذاعه والتلفزيون الاول في مصر وما هي الاعمال التي كُرمت عنها ؟

سبب الحضور المخرج حماده الشرقاوي هو الذي رشحني للحضور في المهرجان وكان اول مهرجان احضروا وكنت مبسوط جدا في الجو العام للمهرجان واتكرمت على جميع اعمالى والذي اهداني هذا التكريم المخرج حماده الشرقاوي.

هل التمثيل بالنسبه لك احتراف ام هوايه؟

التمثيل هوايتي من وانا صغير وطبعا مع الوقت اصبح احتراف ودلوقتي انا بدرس اسس التمثيل وحرفيه الممثل و البادي لانجوتش للممثل .

ما الذي تتبعه لكي تثبت نفسك في عالم التمثيل ؟

اولا دراسه الشخصيه كويس والتركيز على ادائها وطبعا اهم حاجه في الشخصيه ان الاداء يكون كويس بغض النظر عن حجم الدور لان من الممكن يكون الدور كبير ولم اتمكن من اثبات ذاتي به.

من شجعك علي التمثيل في اسرتك وهل باسرتك فنانين غيرك؟

والدي والدتي من اكثر الاشخاص الداعمين لي ، ولا يوجد اي اشخاص في الوسط الفني من العائله.

اظهر المزيد