مباريات مرتقبة على الساحة الكروية اليوم

كتب : سامح غطاس

“ينشر الخبر الحصرى”

تقام اليوم العديد من المباريات المرتقبة من قبل جماهير الكرة الأفريقية والعالمية في عدد من أقوى المسابقات العالمية .

فعلى الصعيد الإفريقي ففي كأس الأمم الإفريقية تقام مباراة مرتقبة بين منتخب الكاميرون منظم البطولة ومنتخب بوركينا فاسو لتحديد الفائز بالمركز الثالث والرابع وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة .

أما على الصعيد العالمي فيلتقي النادي الأهلي المصري بنادي مونتيري المكسيكي في إطار مباريات الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية .

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة .

أما في إطار مباريات الاسبوع السابع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز تقام مباراة بين ناديي بيرنلي وواتفورد في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة .

أما في إطار مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري الإسباني تقام أربع مباريات وهي : نادي التشي مقابل نادي ديبورتيفو الافيس في تمام الساعة الثالثة مساءاً ، ونادي ريال مايوركا ضد نادي قادش في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً ، وفي تمام الساعة السابعة والنصف تقام مباراة سيلتا فيجو ورايو فاليكانو ، وتقام مباراة أوساسونا واشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءاً .

اما في إطار الاسبوع الرابع والعشرون من الدوري الإيطالي تقام ثلاث مباريات وهي : روما مقابل جنوى في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، إنتر ناسيونالي مقابل نادي ميلان في ديربي ميلان في تمام الساعة السابعة مساءاً ، وتقام مباراة لاتسيو وفيورنتينا في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً .

وفي إطار مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري الفرنسي تقام مباراتين وهما سانت اتيان مقابل مونبيليه في تمام الساعة السادسة مساءاً ، كما تقام مباراة موناكو وليون في تمام الساعة العاشرة مساءاً .

اظهر المزيد